اذهب إلى المحتوى

Amen Ramadan

الأعضاء
  • المساهمات

    64
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

370 زيارة للملف الشخصي

إنجازات Amen Ramadan

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

63

السمعة بالموقع

  1. شكرا لك لقد تم حل المشكلة بالفعل .. كانت المشكلة مجردالخط فقط قمت بتبديله فعمل كل شيء على ما يرام.
  2. لماذا تظهر ايقونات غريبة بدلاً من النصوص في مشروع vite جديد ؟ package-lock.jsonindex.htmlpackage.json ملفات المشروع طبيعية انه كأي مشروع جديد مبني ب vite .eslintrc.cjs .gitignore package.json vite.svg README.md App.css App.jsx react.svg index.css main.jsx vite.config.js .eslintrc.cjs .gitignore index.html package-lock.json vite.svg README.md App.css App.jsx react.svg index.css main.jsx vite.config.js
  3. السلام عليكم .. عندما اضغط على اضافة ملف README وانشاء مستودع جديد تظهر لي هذه الصفحة التي قمت باقتباسها من رسالة المدربة من ثم اضغط على الزر Code الأخضر في الصفحة هذه واقوم بأخذ الرابط الذي يعطيني اياه ورفع المشروع عليه يقوم بانشاء bransh جديد باسم master وتظهر رسالة لي في الأعلى انه يجب عليي قبول هذه التعديلات من هذا البرانش لكنني لا اعلم كيف يمكنني قبولها , واريد ايضا ان اعمل على البرانش الأساسي المسمى main ولا ادري كيف يمكنني ذلك ايضا . هل من مساعدة , وتوضيح عن ما الفرق بين انشاء المشروعين الاول الذي يحتوي على ملف ريدمي ولاثاني لا , ولماذا قد يتم انشاء برانش فرعي من دون اعطاءه امر صريح بذلك. وشكرا.
  4. السلام عليكم قمت بالتعديل على ملفات html and css and js ونقلها داخل مجلدات اخرى على سطح المكتب وعندما انتهيت قمت بعمل ترتيب للتطبيقات على سطح المكتب حسب الاسم بدون قصد .. من ثم قمت بالضغط على كونترول z خمس او ست مرات ولكن لم يتم التراجع عن الترتيب بل عن نقل الملفات ، وتم ارجاع الملفات الى الحافظة c والتراجع عن التعديلات التي قمت بها على ملفات الاكواد . هل هذا معقول هل من طريقة لارجاع التعديلات او اختصار ما يقوم بالرجوع عن الرجوع خطوة للوراء.. حاول بالاختصار control shift z ولكن لم ينجح الأمر.
  5. مرحبا كنت احاول حل هذا التحدي لكن يبدو انه لدي خطأ ما , التحدّي لم استطع رسم الحروف , حاولت بطريقتين والطريقة الثانية موضوعة بداخل تعليق, ما هو خطأي وهل من نصيحة للبدء بالحركة الخاصة بالمربع الأصفر <body> <div class="container"> <div class="character-e"></div> <!-- الطريقة الثانية هي وضع حاويات تحتوي على نفس لون خلفية العنصر الأب واعطائها مكان خاص من تقسيمة ال grid --> <!-- <div class="whait-e-1"></div> --> <!-- <div class="whait-e-2"></div> --> <div class="character-l"></div> <!-- <div class="whait-l-1"></div> --> </div> </body> * { padding: 0; margin: 0; box-sizing: border-box; } .container { width: 400px; height: 400px; margin: 50px auto; display: grid; grid-template-columns: repeat(8, 1fr); grid-template-rows: repeat(7, 1fr); grid-template-areas: "E E E E L . . ." "E . . . L . . ." "E . . . L . . ." "E E E E L . . ." "E . . . L . . ." "E . . . L . . ." "E E E E L L L L"; gap: 15px; background-color: #eee; } .character-e { display: grid; grid-area: "E"; background-color: rgb(57, 44, 44); } .character-l { display: grid; grid-area: "L"; background-color: rgb(57, 44, 44); } /* التنسيقات الخاصة بالحل الثاني */ /* .whait-e-1{ grid-area: 2, 2, 4, 5; background-color: #eee; } .whait-e-2{ grid-area: 5, 2, 7, 5; background-color: #eee; } */ /* .white-l-1 { grid-area: 1, 6, 7, 9; background-color: #eee; } */ /* الحل الخاص بااالذكاء الاصطناعي */ /* .container { width: 400px; height: 400px; margin: 50px auto; display: grid; grid-template-columns: repeat(8, 1fr); grid-template-rows: repeat(7, 1fr); grid-template-areas: "E E E E L..." "E... L..." "E... L..." "E E E E L..." "E... L..." "E... L..." "E E E E L L L L"; gap: 15px; background-color: #eee; } .character-e { display: grid; grid-area: "E"; background-color: rgb(57, 44, 44); grid-template-columns: repeat(4, 1fr); grid-template-rows: repeat(5, 1fr); grid-template-areas: "E E E E" "E E E E" "E E E E" "E E E E" "E E E E"; } .character-l { display: grid; grid-area: "L"; background-color: rgb(57, 44, 44); grid-template-columns: repeat(1, 1fr); grid-template-rows: repeat(1, 1fr); grid-template-areas: "L"; }
  6. عند إضافة حزّم ويب باك الى المشروع وتثبيتها من موجه الأوامر .. اين يتم تثبيت هذه الحزم بالضبط ؟ هل يمكنني استخدامها في مشروع اخر دون الحاجة لاعادة كتابة امر التثبيت ؟ وما هي تداعيات تعارض الحزم ؟
  7. السلام عليكم .. - ما هي الخطوة التالية من بعد تصميم الواجهة الامامية لموقع ما؟ - ومتى احتاج الى مطور الواجهات الخلفية ؟من اين يبدأ وماذا يكمل ؟ - سمعت ان من بعد اطلاق الموقع على الويب يتم ادارته عن طريق الوورد بريس هل هذا يعتبر تخصص او يحتاج الى كورس او خبرة وكيف تتم ادارته بالضبط؟ - عند تصميم الموقع نحن نعمل على احجام صور معينة لكن عند تغييرها قد يختلف تنسيق الصفحة ويتعرض الى مشاكل ..كيف يتم الاعتناء بمثل هذه التفاصيل ليصبح الموقع بدون اخطاء ومتكامل واحترافي ؟ - هل اضافة لغات متعددة للموقع وظيفة مطور الواجهات الخلفية ام الامامية وكيف يتم ذلك ؟اذا اردنا اضافة ثلاث لغات مثلا ؟ - موقع مثل الموقع الموجود في مسار الدورة (تطوير موقع شركة) , أعني انه يحتوي على اكثر من صفحة وهو واسع .. ما هي تكلفته اذا اردنا تصميمه لدى مطور واجهات امامية وماذا يطلب ايضا مطور الواجهات الخلفية {بشكل تقريبي} وهل يوجد تكلفة اخرى تحتسب لحين اطلاق الموقع ارجو النظر بشفافية الى الاسئلة واعتذر جدا عن الاطالة وشكرا جزيلا سلفاً.
  8. السلام عليكم.. ما هي المواقع التي تحتوي على مصداقية ودقة وسرعة لمتابعة اخر واهم الاخبار المتعلقة ببرمجة مواقع الويب ؟ وهل هنالك مخاوف على برمجة مواقع الويب من الذكاء الاصطناعي الجديد ؟
×
×
  • أضف...