اذهب إلى المحتوى

رزان الجهني2

الأعضاء
  • المساهمات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات رزان الجهني2

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

4

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم محتارة بين لاب hp أو mac قريت ان swift ما اقدر اسوي تطبيق ios منها الا اذا كان عندي mac وابغى اسأل هل اقدر اسوي تطبيق على نظام ios بلاب توب زي hp باستخدام react native ولا برضو لازم mac عشان الios؟ وكمان لو ابغى اسوي تطبيق android هل احتاج اشتري جهاز جوال android ؟ ولو اخترت mac هل استطيع العمل عليه باللغات الأخرى غير swift وبناء مواقع وتطبيقات عليه ولا hp أفضل ؟ عذرًا على كثرة الأسئلة بس اختيار اللاب توب مرحلة صعبة بالنسبة لي 💔
  2. السلام عليكم أنا تخصصي علوم حاسب بس ما درست برمجة لسى وماراح أدرسها الا في الترم الثاني في ديسمبر ولغة جامعتنا هي جافا وأبغى أجهز نفسي لها من الآن، واحترت هل أدرس كورس CS50 أولًا وبعدها جافا؟ ولا ابدا أخذ كورسات لغة جافا وأدرسها على طول عشان الوقت؟
  3. انا تخصصي علوم حاسب، وناخذ لغة Java كـ تأسيس بالجامعة وودي اتعلم لغات خارجيًا بعدها بإذن الله واحترت بـC++ هل ضروري تعلمها ولا عادي لو ما تعلمتها بما ان Java تؤدي نفس مهامها تقريبًا على حسب بحوثاتي، لأن في غيرها نفسي اتعلمها بس احترت هل ضروري تعلمها أو معرفتي بـJava تكفي؟
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اعرف لو انه بسوي تطبيق جوال لأكثر من نظام تشغيل زي اندرويد وابل مع بعض أقدر أستخدم تقنيات زي flutter أو Xamarin وغيرها بس هل أقدر أسوي موقع ويب وتطبيق بنفس الوقت في هذي التقنيات أو لا؟
×
×
  • أضف...