اذهب إلى المحتوى

Youssef Yassine

الأعضاء
  • المساهمات

    88
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Youssef Yassine

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

92

السمعة بالموقع

  1. هل وظيفه المبرمج ويب ستنتهي بسبب دكاء الإصطناعي؟
  2. انا لتو بدأت أتعلم علوم الحاسوب مع أكاديمية حسوب لكي أصبح مبرمج ويب، مارأيكم تجاه Diven
  3. هل سيأخد مكان المبرمجين وهل نكمل التعلم ام نتوقف سمعت الكتير من المبرمجون يقولون بأنه يهدد المبرمجون وسوف يأخد مكانهم؟
  4. متى ستعيدون عرض الحصول على دورتين بسعر واحد لأنني انتظر بفارغ الصبر هذا العرض؟
  5. انا خرجت من المدرسة في أولى اعدادي ولم اكمل منذ 5 سنوات وسؤال يحيرني هل اتعلم حر وأخد شهادة مدرسية لكي اتسجل في كلية علوم الحاسوب ام فقط ليس مهم فقط ادرس معكم هنا في أكاضمية حسوب لأنني شوية قلق لحقاش أرى ضروري تكون عندك شهادة كلية علوم الحاسوب. المرجو أن تساعدوني في هذه المسألة لأنها ستوفر لي وقت و جهد.
  6. هل دورة علوم الحاسوب لأكاضمية حسوب تساعدني في تعلم هذه المهارة؟ هل تحتاج إلى مواصفات لإتقانها وماذا يجب علية ان اتعلم كمبتدئ من صفر حتى الإحتراف؟
  7. فهمتك سأعمل بنصيحتك شكرا لك على الشرح المبسط
  8. انا الآن لا أواظب على الدراسة الكورسات رغم أنني اشتريت كورس علوم الحاسب ومع ذلك مع الوقت وجدت عائق أو إن صح القول هو أنني اعمل في وظيفة لا أحبها وحالتي ضعيفة نوعا ما من ناحية المال. وتستنزف من وقتي 12 ساعة كل يوم وطاقتي تصبح ضئيلة عندما ابغى اتعلم وادرس الكورس فأنا قررت انني اخرج من الوظيفة وأركز في تعلم الكورس و تعلم الإنجليزية لأن تعلم البرمجة وتعلم الانجليزية يتطلب وقت وجهد هذا هو سبب في افكر في الخروج من الوظيفة وأصبر وعندما اتعلم البرمجة وأصبح قادر ان اعبر عن مشاعري بالإنجليزية بعدها ابحث عن وظيفة في اختصاصي الذي انا مهتم به المرجو أن تعطوني حل لهذه المشكلة وشكرا على مجهوداتكم الجبارة ❤️🕊️
  9. شكرا لك على الاجابة قل لي كم يتطلب من الوقت تقريبا لانهاء كل مادكرته اعلاه؟
  10. انا اشتريت دورة علوم الحاسوب لأنني مبتدئ في البرمجة وقررت ان اتعلم معكم من الأول الى الأخر سؤالي انا اريد ان اصبح مبرمج ويب وشتريت كما قلت سابقا دورة علوم الحاسوب وعند الانتهاء منها انتقل لدورة تطوير واجهات المستخدم لكي اصبح محترف في |front end هل يمكن ان القى عمل في الأوروبا فور حصولي على شهادتكم؟
  11. ماهي فائدة flow charts , وكيف أعرف متى أستخدمه في البرمجة وشكرا
×
×
  • أضف...