اذهب إلى المحتوى

Ahmed Nagi2

الأعضاء
  • المساهمات

    16
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

2 متابعين

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    أحمد ناجى,مهندس قوى وألات كهربية, لدى الكثير من الخبرات فى مجال التسويق الإلكترونى والمبيعات وريادة الأعمال.

آخر الزوار

1091 زيارة للملف الشخصي

إنجازات Ahmed Nagi2

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

3

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم. لا..ربما الطريقة التي يحاول فيها الخبراء مساعدة المستخدمين الجدد تجعل النظام يبدو صعبا، لكن الحقيقة أنه بإمكانك إنشاء الوثائق، والطباعة، والنسخ، وغيرها بحركات بسيطة بالماوس مثل أي نظام عصري أخر. لكن الواقع أن لينكس نظام يختلف عن ويندوز وماك مما يعني أنه يجب تعمل مبادئ النظام قبل الحكم على صعوبته وسهولته. وللمزيد من الإطلاع بما أنك ميتدىء, يمكنك الإطلاع على هذا الرابــــــــــط , فسوف يجيب على معظم أسئلتك. شكرا جزيلا لك.
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا بك أخى الكريم. بالطبع, إن تعلم إدارة السيرفرات هو أمر هام بالنسبة للمبرمج, حتى وإن كان من أجل العلم بالشىء ليس أكثر. ويمكنك البدء باستخدام هذه المواقع أخى الكريم, حتى تستطيع البدء ثم التمكن من هذا المجال إن شاء الله تعالى. الموقع الأول. الموقع الثانى, ويحتوى على مجنوعة عظيمة لا بأس بها فى هذا المجال. الموقع الثالث. أتمنى أن أكون قد أفدتك أخى الكريم. شكرا جزيلا لك.
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. مرحبا أخى الكريم, وبالطبع تسعدنا مساعدتك. بالتأكيد أخى الحبيب توجد العديد من المصادر والكتب التى تساعدك فى فهم وتعلم سطر أوامر لينكس. تفضل أخى بالاستعانة بتلك الروابط. رابـــــــــط 1. رابـــــــــط 2. رابـــــــــط 3. رابـــــــــط 4. أتمنى أن أكون قد أفدتك أخى. شكرا جزيلا لك.
×
×
  • أضف...