Waleed Awad

الأعضاء
  • المساهمات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral

1 متابع

  1. Native Advertising : توجد له عدة تعريفات ولكن أشهرها هو: أنه نوع من أنواع الإعلانات المدفوعة على شبكة الإنترنت الذى يطابق فيه شكل وآداء الإعلان لمحتوى المنصة المعلن عليها. هو أن يمتزج الإعلان وأن يطابق شكل Native Advertising والغرض الرئيسى لل المحتوى من حوله؛ فيظهر للزائر على إنه جزء من المحتوى وليس إعلان منفصل وللتوضيح اليك هذا المثال: لو نظرت إلى إعلانات جوجل أدوردز ستجد أن :Native Search Engine Ads الإعلانات تم تصميمها لتظهر على إنها جزء من نتائج البحث وليست إعلانات منفصلة. يمكن تقسيمه إلى 6 فئات أو أنواع مختلفة هم: Native Advertising وال In Feed Ad Units .1 Search Ads .2 Recommendation Widgets .3 Promoted Listings .4 InAd (IAB Standard .5 Custom / Can't be Contained .6 ويمكنك الرجوع إلى الروابط الاتية لتجد شرح كافى لكل نوع منهم: أضغط هنا أضغط هنا أضغط هنا تحياتي لك.
  2. ففي حين يندر أن ترى جدلاً وخلافاً حول تعريف الكلمة بين المؤسسات العلمية والأكاديمية من جهة وقطاعات الأعمال والممارسين من جهة أخرى في دول مثل الأردن ومصر والبحرين نجد أن الجدل لا يزال قائماً حول التعريب الصحيح لهذا العلم. فمنها من يسميها ''روح المبادرة''، وهناك مؤسسات قائمة باسم ''المبادرة''، وجهات أخرى تسميها ''العصامية''، وثالثة تطلق عليها ''المبادأة''، ورابعة اشتطت فسمتها ''بالاعتمار''! فما هو التعريب الصحيح لهذه الكلمة؟
  3. شكرا لك صبري، أنا أعمل كمبرمج باستخدام لغات C#, VB.net كما أنني استخدم قواعد بيانات SQL Server والأعمال لدينا تكون كبيره لأنها عبارة عن مشاريع كاملة وتحتاج لشهور من العمل.
  4. كل منا يعرف ان العمل الحر قد أنتشر جدا فى هذه الأيام ولكن يبقي السؤال كيف ابدأ فى العمل الحر إذا لم يكن لدى سابقة أعمال أقدمها لكل من يطلب التعامل معى.