اذهب إلى المحتوى

رحاب صالح جمعة

الأعضاء
  • المساهمات

    18
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات رحاب صالح جمعة

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

15

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم لدي مشكلتين يظهرون لي في الموجه لم افهم مقصدهم ؟ هذه حالة البيئة في Elastic Beanstalk
  2. سلام عليكم أستاذ مصطفي أشكرك علي مساعدتك، الان ظهر هذا الخطاء لم افهم في الحقيقة ماذا يريد؟
  3. السلام عليكم ، بعد انا قمت بأنشاء server علي aws يوجهنني مشكلة اهلكتني الحقيقة حينما أقوم بالنشر يظهر ليا هذا حدث خطا ويخبرني ان ابحث في 'eb-engine.log'. قمت بتشغيل الامر eb logs بحثت في eb-engine.log ظهر لي كما يلي في الصور
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، انا قمت بعمل حساب وكل الأساسيات الخاصة بالبوابة ولكن اثناء بحثي عن ربط البوابة Paymob مع مشروع django لم اجد ال قليل يكاد يكون هناك نتائج انا أتساءل ذا كان هناك سبق والتعامل معها، ولكم جزيل الشكر.
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الان حين ما أقوم بعمل استعادة لكلمة المرور يظهر لي هذا الخطاء عندما بحثت عنه وجدت انه يجب ان اضع البريد الكتروني الخاص بي وكلمة المرور هذا غير معقول في حال تسجيل الدخول مستخدم اخر ونسي كلمة المرور الخاصة به؟؟ هل يجب علي ان اضع البريد الخاص بي وكلمة السر في الشيفرات ؟؟ انا أتسال اذا كان يوجد حل أخر وشكراً.
  6. مرحبا سيف الدين، يمكنك كتابة المسار المطلق هكذا، في البداية عرف متغير myFile ثانيا نستخدم الدالة open لفتح الملف وهيا تأخذ معاملين المسار و سبب فتح الملف مثلا القراءة او إضافة او الكتابة او انشاء، ثالثا ضع المسار الخاص بك داخل اقواس وعلامة تنصيص لا تنسي وضع حرف r قبل علامات التنصيص لأنك سوف تستخدم "\" back slash، myFile = open(r"C:\Users\Desktop\New folder\file_one.text", "r") ضع المسار الخاص بك.
×
×
  • أضف...