اذهب إلى المحتوى

سيف الدين حسنات

الأعضاء
  • المساهمات

    209
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات سيف الدين حسنات

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

212

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم جربت الكثير من الحلو ولكن docker لا يعمل يظهر لي هذا الخطأ عند تشغيل تطبيق docker desktop وعند تنفيذ امر بسيط على التيرمنال يظهر هذا الخطأ عند تنفيذ الامر docker --version يعطيني الاصدار 24.0.7 يعني ان التنزيل تم بنجاح جربت العديد من الحلول مثل تحدبث ال WSL وجربت حذف docker واعادة تنزيله ولم تحل المشكلة و عملتله run from services برجع بلغي الرن عند تنفيذ امر
  2. - هل هجمات CSRF تعتمد على بيانات الاعتماد المخزنة في المتصفح ام تكون مخزن على الجهاز وهل تخزن بيانات الاعتماد بعض الحيان داخل الكوكيز ؟ - انا كمستخدم اسجل دخولي في مواقع معينة مرة واحدة فقط ثم المرات التالية ادخل الى الموقع دون تسجيل الدخول هل هذه العملية تعرض المستخدم لهجمات CSRF ؟
  3. يقوم رمز CSRF token في Django باغلاق ثغرة CSRF عن طريق إضافة حقل مخفي إلى جميع الطلبات التي تتطلب المصادقة. يحتوي هذا الحقل على رمز عشوائي يولده Django. عند إرسال الطلب، يقوم المتصفح بإضافة هذا الرمز إلى الطلب أيضًا عند وصول الطلب إلى الخادم، يقوم Django بالتحقق من رمز CSRF. إذا كان الرمز صحيحًا، فسيتم قبول الطلب. إذا كان الرمز غير صحيح، فسيتم رفض الطلب. سؤالي هو كيف يقوم دجانجو بالتحقق من الرمز من طرف الخادم وهو مجرد اطار عمل وهل يمكن للمبرمج اعطاء اوامر معينة للخادم ؟؟
  4. السلام عليكم كيف افعل اختصارات html in visual studio cod
  5. السلام عليكم عندما احتاج التحويل بين أنواع الملفات هل اكتب الكود الخاص بي لعملية التحويل ام هناك برامج تختصر علي الوقت و ما هي افضل طريقة لتحويل الملفات من صيغة الى أخرى بكفاءة؟؟
  6. السلام عليكم في خاصية التغليف بايثون ما الفائدة ان يفهم المبرمجين القائمين على المشروع ان هذا النطاق محمي وهذا خاص ما العمل الذي يترتب عليه ؟؟
  7. كيف يمكنني كتابة المسار المطلق ما هي الطريقة الصحيحة
  8. عندي مشكلة وهي قلة الانتاجية فالدرس الواحد لكي اكتب الملاحظات وافهم واطبق يأخذ مني الكثير من الوقت كيف ازيد انتاجيتي وما هو الوقت المتوقع لدرس مدته ربع ساعة مثلا
  9. هل عند إنهائي الدورة واجتياز الامتحان سوف اكون قادر على العمل مباشرة ؟ و ايهما اسهل العمل بشركة ام فري لانسر ؟؟
  10. كيف يمكنني جعله يعطيني خيارات لنوع الخطأ الذي اريده عندما اكتب اول حرفين لنوع الخطأ
  11. تواجهني مشكلة عند التطبيق العملي هي انني لا اعرف كيف ابدأ ومن اين وماذا استخدم أولا حتى ارى طريقة التطبيق عندها استطيع التطبيق بنفسي . كيف ارتب افكاري حتى ابدأ بالتطبيق ؟؟
×
×
  • أضف...