اذهب إلى المحتوى

Haidar Salam

الأعضاء
  • المساهمات

    15
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Haidar Salam

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

15

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم ماالفرق بين المبرمج والمطور ؟ لأن المدرب احيانا يقول مبرمج واحيانا اخرى يقول مطور . شكرا مقدما .
  2. ارجوك لا تفهمني بشكل خاطئ، فلا يجوز علي ان استبدل الدورة لأني اكملت مسارين فيها فذلك حرام ، ولكن اريد ان اعلم هل توجد تخفيضات او شي من هذا القبيل لانه مكتوب عند شراء الدورة كود الخصم ، وشكرا
  3. السلام عليكم عندما اشتركت في دورة علوم الحاسوب ظننت انه يمكنني ان اعمل حالما اتخرج من الدورة واحصل على شهادتها ولكن اتضح لي ان هذه الدورة تأسيسية وتأهيلية تمكنني من العمل في اي مجال او التخصص في المستقبل لأني امتلكت اساسيتها ويجب ان ادخل دورة تخصصية اخرى لكي استطيع ان اعمل ، المشكلة ليست هنا ، المشكلة اني عملت لمدة عام ونصف تقريبا في اعمال حرة مختلفة لأستطيع تغطية رسوم هذه الدورة ، فكنت احفز نفسي على العمل بقولي ( يجب عليك التحمل ليس عليك سوى ان تجمع 300 دولار تقريبا لتسطيع ان تعمل في مكان افضل وتكمل جامعتك ) ، ونشرت هذا الكلام فقط لكي اعلم ان كان يوجد تخفيض او طريقة استطيع ان احصل بها على تخفيض لدورة واحدة فقط فأنا قمت بتأجيل سنة من جامعتي لكي استطيع ان اتعلم البرمجة ولكن واجهت هذه المشكلة الان يمكنني ان اعمل ولكن لن يمكنني تغطية تكاليف احد الدورات بل يمكنني الوصول الى نصف مبلغ دورة على الاقل في هذه السنة فأرجو مساعدتكم لأجد تخفيضا ولو كان قليلا . على الرغم من اني ترددت في نشر هذا الكلام ولكن ضاقت بي السبل فأضطررت الى نشره ، وشكرا لكم مقدما .
  4. اذا حتى وان اكملت دورة علوم الحاسوب فلن استطيع العمل الا ان تخصصت باحد هذه المجالات ؟ ليس لدي خبرة في البرمجة غير الذي تعلمته من المسار الاول للدورة
  5. مرحبا كم مسار علي ان اكمل في دورة علوم الحاسوب لكي استطيع العمل ؟ ارجو الاجابة وشكرا
  6. السلام عليكم لدي سؤال : ما الفرق بين هندسة البرمجيات وعلوم الحاسوب و هندسة الحاسوب ؟
  7. مرحبا انا الان سجلت في دورة علوم الحاسوب . عندما اكمل هذه الدورة واحصل على الشهادة الخاصة بها ، ماذا سيكون الفرق بيني وبين من حصل على شهادة علوم الحاسوب في الجامعة ؟ وهل سيكون الفرق بيني وبينه الشهادة فقط في سوق العمل ام لأحدنا افضلية على الاخر ؟ من ناحية الخبرة مثلا ؟ اعتذر على الاطالة ، شكرا .
  8. هل هناك عدد محدد من الفيديوهات التزم به يوميا ؟ ام يمكنني مشاهدة اكثر من فيديو خلال اليوم الواحد ؟ لاني اطلعت على دورات اخرى تشترط على ان يتم مشاهدة فيديو واحد او اثنين في اليوم .
×
×
  • أضف...