اذهب إلى المحتوى

Marlon Johansson

الأعضاء
  • المساهمات

    18
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Marlon Johansson

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

0

السمعة بالموقع

  1. إنه أمر صعب في البداية ولكنك ستتعطل بالتأكيد بمجرد أن تعرف بالفعل كيفية تحقيق أقصى استفادة منه. أعتقد أنه من الأفضل استكشافهم أكثر حتى تتمكن أيضًا من مساعدة عملائك إذا كانوا يواجهون أوقاتًا صعبة أيضًا. فقط استكشف ، ستحصل عليه في لمح البصر.
  2. ماذا تقصد بإدارة المعرفة في التسويق؟ بقدر ما أستطيع أن أتذكر أنك فقط لتعرف رغبات عملائك وأظهر لهم فوائد منتجاتك. نعم ، أنت بحاجة إلى معرفة الاقتصاد حتى تعرف كيفية تسعير منتجك وبيعه. تعرف على السوق المتخصصة الخاصة بك لتسهيل الأمر.
  3. أعتقد أن أول ما يراه العميل هو المنتجات على مستوى عينه بمجرد دخوله إلى المتجر. أعتقد أنه من الرائع أيضًا وضع منتجات فريدة أو مثيرة للاهتمام في المقدمة بحيث يمكنك جذب انتباههم حتى لو كانوا خارج المتجر. بالطبع ، يجب أن ترحب بهم أيضًا.
  4. Bitcoin هو في الأساس نقود رقمية يمكنك استخدامها لشراء أي شيء عبر الإنترنت. في الواقع ، يمكن أن يكون أيضًا استثمارًا وعملة وسلعة. إذا كنت من محبي المراهنة ، فأنت تستخدم BTC لوضع رهانك على Tsars. قد ترغبون يا رفاق في التحقق من ذلك على https://www.tsars.com/. هناك الكثير من الألعاب أيضًا.
  5. لم أكن أعرف أبدًا أن هذه المواقع موجودة بالفعل ، واو. كما أنني لم أفكر أبدًا أنه من الممكن إرسال رسائل نصية دون تحميل. بصراحة ، أنا لست صبغة الشخص الذي يتم تحميله كثيرًا منذ أن أميل أنا وأصدقائي إلى التواصل أكثر على وسائل التواصل الاجتماعي بدلاً من الرسائل القصيرة. ومع ذلك ، لا بد لي من الاعتراف بأن لدي الكثير من الرسائل التي لم يتم الرد عليها على صندوق الوارد بهاتفي لأنني لا أعيد تحميل هذا القدر. شكرًا لك على هذه ، قد أضطر إلى البحث في المزيد من المواقع مثل هذه حتى أتمكن من الرد ، خاصة على الأمور المهمة العاجلة.
  6. شكرا لكم جميعا على هذه الروابط. كنت أبحث عن واحد بنفسي. هذا رائع وآمل أن أجد الأفضل بالنسبة لي. هذه الروابط مفيدة حقًا. لقد قمت بالفعل بالنقر فوق بعضها. الآن ، لا بد لي من ضبط وقتي حتى أتمكن حقًا من المشاركة في هذه الفصول الدراسية. متحمس حقا للتعلم مرة أخرى.
  7. إن الاختلاف المفضل بين الاثنين هو كيفية إدارة html5 لاستخدام كل من الصوت والفيديو. نظرًا لحقيقة أنها حقًا ترقية ، فأنا أحب كيف يبدو ترميز html5 أسهل بمجرد أن تتعلم المزيد عنها. من المؤكد أن تعلمها في البداية أمر صعب للغاية لأنها تشترك في عدد قليل من الاختلافات مقارنةً بالاختلافات التقليدية. لا يزال ، الأمر يستحق التعلم. خاصة لأنني أعتقد أن الناس سيبدأون في استخدامه في أي وقت قريب.
  8. يشبه كل من Quora و Reddit المنتديات التعليمية. ومع ذلك ، فإن Quora أكثر احترافًا بينما يمكن أن يكون Reddit أكثر عرضًا عندما يتعلق الأمر بالإجابات التي يتم نشرها هناك. Reddit هو أيضًا أكثر انفتاحًا على الموضوعات. هذا على عكس Quora الذي يستخدم العلامات فقط لتحديد طبيعة الاستعلام الذي اخترته.
  9. إذا كنت حقًا بحاجة إلى التقييم ، أقترح أن تسأل عنه وتقول إنك بحاجة إليه. لقد قابلت الكثير من الأشخاص مثل هؤلاء الذين يصلحون أوراقهم ويوقعون على كل شيء ، ولا يزالون ينسون إعطاء تقييمات لمن يحتاجونها. لذا ، إذا كان الأمر كذلك ، فلا تخجل واطلب ذلك.
  10. أنا موافق. على حد علمي ، لا يمكن إجراء هذا النوع من المعاملات إلا بأمان مع PayPal حتى لا يتم خداعك. PayPal مقبول أيضًا في جميع أنحاء مصر ، لذلك لا أعتقد أنه ستكون هناك أي مشكلة في ذلك. في الواقع ، قد تكون طرق المعاملات الأخرى هي التي يمكن أن تسبب لك بعض المشاكل.
  11. أنا شخصياً أعتقد أن هذا قد يكون سؤالاً غامضاً لأنك لم تحدد البلد الذي تريد أن يكون فيه عمل تجاري. تختلف اللوائح من بلد إلى آخر. قد يختلف أيضًا حسب المدينة التي تريد أن يكون عملك فيها. مع ذلك ، أقترح بشدة أن تعرف المزيد عن السرعة التي اخترتها أولاً.
  12. أنا شخصياً أعتقد أنه يجب أن تبدأ بـ UX أولاً وأن تعمل في طريقك لتعلم واجهة المستخدم. من الأفضل أيضًا معرفة المزيد عن الأساسيات أو حتى إتقان الأساسيات حتى لا تواجه صعوبة في التقدم. يجب عليك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو التعليمية والانضمام إلى الندوات والدورات التدريبية حتى تحصل على كل ما تحتاج إلى تعلمه. أفضل شيء في تعلم هذين الأمرين هو أنه يمكنك القيام بالكثير من الأشياء وأنك لا تقتصر المهارات على شيء واحد. إنه لأمر جيد أيضًا أن تتقن القيام بالأمرين.
  13. يا. هذا في الواقع لطيف. أعتقد بصدق أن لديك محفظة لطيفة. ومع ذلك ، من المحتمل أن تعمل على استخدام ألوان مختلفة ولكن عليك التأكد من أنها لا تزال سهلة الاستخدام وممتعة. ومن الجيد أيضًا أن تكون قادرًا على تجميع عملك. هذه واحدة من أفضل الطرق لمعرفة التحسينات الخاصة بك. من الأفضل أيضًا مقارنة عملك الأول وآخر عمل قمت به. من المحتمل أن ترى تحسيناتك وبعض التحسينات التي لا تزال بحاجة إلى العمل عليها. كل التوفيق لك!
  14. إذا كنت تخطط لفتح شركة حقيقية في مجال هندسة البرمجيات ، فمن المحتمل أن تكون على دراية بكل أساسيات وأركان هندسة البرمجيات. هذا للتأكد من أنه يمكنك توفير احتياجات عملائك. أفضل شيء في هندسة البرمجيات هو أنها تستخدم في الغالب من قبل الكثير من الشركات في الوقت الحالي. من الأفضل أيضًا حضور الندوات فقط للتأكد من أن جهودك لن تذهب هباءً. أعتقد أيضًا أنها خطوة رائعة أن تخطط لإنشاء شركتك الخاصة.
  15. لست خبيراً في هذا الأمر ، لكن في القورة ، فهي مزيج من الشخصية والمهنية. قورة مثل المعلم العام الذي يمكن أن يكون مرعبًا أو صديقًا. من ناحية أخرى ، Reddit هو صديق يمكنك دائمًا طلب المساعدة. حسنًا ، كلاهما منصات جيدة إذا كان لديك الكثير من الأسئلة التي تريد الإجابة عليها. أفضل الأشياء حول هذه الأنواع من المنصات هي أنه يمكنك دائمًا طرح الأسئلة في أي وقت وأيًا كان. الأمر متروك لك إذا كنت تريد استخدام Qoura و Reddit أو إذا كنت تريد استخدام واحد فقط.
×
×
  • أضف...