اذهب إلى المحتوى

جوزيف ناثان

الأعضاء
  • المساهمات

    46
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات جوزيف ناثان

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

10

السمعة بالموقع

  1. لدي موقع و ارغبه برفعه علي الانترنيت ، ولكن ليس لدي خبرة بسرفيرات الهوستنج و ازي اقيمها من حيث الجودة و السعر ، علي مثال ال FireBase Hosting هل يعتبر غالي ام متوسط السعر ؟ ارجو لمن لديه المعرفة توضيح افضل Hosting & Domin service ؟ و كيف يتم تقيم السعر ؟
  2. هل تسجيل الدخول بارسال رسالة لرقم الهاتف من FireBase يعمل لهواتف هواوي ؟
  3. انا امتلك Collection بها اكثر من ١٥٠٠٠ منتج . عند استدعاء ٢٠٠ منتج بالـID الخاص بهم يآخذ الكثير من الوقت و عدد الاستدعائات . هل عند استدعاء كامل ال Collection هل سيحسب علي كامل عدد الDocments كـ عمليات Reads ?? هل هناك طريقة طريقة لتقليل التكلفة و الوقت ؟
  4. شكرا لك هذا رد وافي . ممكن مثلا لشركة جديد ستفتح في مصر كـUber ، ما المتطلبات الضرورية القضائية و المادية لها؟ بعيدان عن توافر السوفت وير او فريق العمل ؟
  5. كيف اظهار عدد الرسائل الغير مقروءة عند تصميم برنامج شات
  6. يوجد بعض الشركات البرمجية التي انشاء مواقع تحتوي علي ألاف الأسئلة و اجوبتها للمواد الدراسية هل هناك api لتوفير تلك الأسئلة ؟
  7. بوابة استلام مدفوعات في Flutter لا تحتاج ال سجل تجاري و بطاقة ضربية ؟ ارجو ذكر اذا تواجدت ؟
  8. لا ارغب بحساب شخصي ! كيفية عمل حساب شركة في APPLE لرفع التطبيقات باسم الشركة .؟
  9. ارغب بمعرفة : كم سعر تصميم الأيقونة علي انت تكون جديدة ليست من مواقع التنزيل ؟ هل هناك سعر لمجموعة أيقونات أو بكتج لأكثر من ايقونة ؟ كيف اضمن ان الايقونات جديد و ليس عليها حقوق ملكية ؟
  10. عند فتح شركات كـ سوق.كوم أو Uber لبلد جديد هل تدفع لتلك البلد او يجب ان تنشأ شركة بأسمها في البلد او ما طبيعة ما يحدث
  11. ارغب برفض الزر الضغط عليه اكثر من مرة في Flutter لضمان عدم تنفيز الأمر أكثر من مرة .
  12. You project's could fireStore database '(default)'has insecure roles ما الضرر الممكن حدوثه في حالة ترك قواعد البيانات غير مؤمنة ؟ ما هي افضل أفضل سيكيروتي رولز استطيع استخدمها ؟
  13. شكرا للرد هل تطبيق اوبر هو تطبيق واحد بأختلاف البلد ؟؟
  14. هل هناك api يوفر قاعدة بيانات بالادوية ؟ هل يمكني طلب تلك القاعدة من مستقل و كم تكلف ؟
×
×
  • أضف...