اذهب إلى المحتوى

رائد الحلبي

الأعضاء
  • المساهمات

    35
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

كل منشورات العضو رائد الحلبي

  1. shopify منصة متاجر الكترونية، وهناك العديد من المنصات الشهيرة الأخرى بمميزات مختلفة وافضليات استخدام مثل : Magento، وWooCommerce، وOpenCart. يمكنك الاطلاع على الفروق بين هذه المنصات عبر المقال التالي على موقع مستقل: https://blog.mostaql.com/top-ecommerce-platform/ dropshipping : موضوعه مختلف وهو أنك هنا مسوق ولكنك لا تمتلك المنتجات التي تبيعها وتسوق لها، وليس عليك الشحن أو الاهتمام بأي من هذه التفاصيل، أنت فقط تقوم بتحويل طلبات العملاء وتفاصيل الشحن للشركة المصنعة أو بائع التجزئة الآخر أو بائع الجملة الذي يقوم بعد ذلك بشحن البضائع إلى العميل مباشرة. تعتمد الآليات والاختيار على طبيعة عملك! هل تريد متجرك الخاص وما طبيعة منتجاتك؟ أم أنك تريد أن تسوق لمنتجات بمواقع عالمية ولديك الموهبة والآليات التسويقية .. الاختيار حسب طبيعة عملك و متطلباته.
  2. استبانات قوقل قوية وتفي بالغرض، ولا يوجد على حد علمي تحديد على العدد، اضافة الى أن قوقل متاح وقريب من المستخدمين جميعا ويختلف عن المنصات الخاصة.
  3. وعليكم السلام ورحمة الله لا يكفي أخي وجود المبرمج فقط للاقدام على العمل .. المبرمج منفذ لرؤية محددة لديك ويجب أن تكون " محلل النظام" وعارف بالظبط ما تريده .. واعتقد مبرمج واحد لا يكفي لموقع من هذا النوع ... أما اذا أردت معرفة جدوى المشروع وتكاليفه وايراداته المتوقعة وتفاصيله الفنية والتسويقية والمالية فأنت بحاجة لدراسة جدوى .
  4. بالنسبة لاستخدام خاصية : <param name="movie" value="flowplayer-3.2.1.swf" /> فهذا خطأ .. اصبحت معظم المتصفحات لا تدعم تقنية فلاش على الاطلاق ..
  5. افضل الطرق المربحة ان تعد ملف شخصي واضح وبمهارات واضحة .. وتتوجه لمواقع العمل الحر متوكلاً على الله ..
  6. السؤال يجب أن يكون أكثر تحديدا كما تفضل من اجابوا ... مثلا: ما افضل لغة برمجة لأتعلمها كبداية ؟ وللفئة العمرية مثلا من 15 - 20 سنة ؟ او ما افضل لغة برمجة يمكن البناء عليها لبرمجة تطبيقات الهاتف المحمول ؟ لكن بما انك سألت بالعموم .. يمكن البدء بلغة بايثون .. ثم انتقل الى جافا سكريبت .. ان كنت تريد التوجه للويب .. php + html+ javascript ان كنت تريد برمجة تطبيقات الهواتف المحمولة :cotlin+java+c#+swift المجال واسع ويحتاج الى توجه وبرنامج زمني والتزام ومثابرة ..
×
×
  • أضف...