اذهب إلى المحتوى

Zeref

الأعضاء
  • المساهمات

    5
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Zeref

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

1

السمعة بالموقع

  1. ماهي فائدة تشغيل autocompele في HTML? <input type="email" name="email" autocomplete="off"> <input type="email" name="email" autocomplete="off"> كذلك novalidate ماهي فائدتها؟
  2. هناك عنصر في HTML5 وهو keygen كما أفهمه هو متعلق بحماية البيانات وفيه اختيارين لكن ما هما وكيف يعملان ولماذا هما موجودان؟
  3. هناك عدة أماكن تستطيع بيعها فيه بالذات الأماكن التي يتواجد فيها أناس يريدون افتتاح موقع ربحي خاص بهم لذلك يجب عليك ان تستهدف المنتديات والمجموعات ومواقع التواصل الاجتماعي المخصصة للربح عن طريق الانترنت مثل: http://thebot.net وغيره أو موقع خمسات https://khamsat.com
  4. ولكن لماذاoverflowوmax-widthو positionموجودين؟ أي ماذا يعمل كل منهم فأنا لم آخذ عنهم درس أبدآ, أيضآ أليس من الصعب تحديد الوقع عن طريق margin % ؟ أهناك طريقة أسهل أو مساعدة في اختيار المكان عن طريقها؟
  5. <!DOCTYPE html> <html> <head> <title>Block and Inline elements</title> <meta charset=UTF-8/> <style> iframe { align:center; } </style> </head> <body> <div style="background-color:black;color:white;padding:20px;text-align:center;"> <h1>Neovka</h1> <p>It's a site where you can earn lots of <span style="color:#4CAF50">Money</span> online by shortning links and share it with people</p> </div> <iframe src="" height="200" width="300" name="a"></iframe><br> <a href = "http://www.w3schools.com" target="a">W3schools.com</a><br> <a href = "http://devilsfruits.blogspot.com" target="a">Devil's Fruit Blogspot</a> </body> </html> لدي هذا الكود, وكما ترون عملت Frame في الصفحة و وضعت مواقع يضغط عليها الزائر وثم تظهر في frame ولكن المشكلة ان frame في جهة اليسار وانا اريد ان اضعه في الوسط, حاولت أن افعل ذلك عن طريق خاصية align و text-align وكما ترون aling:center; في تاق <style> موجود ولكنه لا يعمل, فما هو الحل؟
×
×
  • أضف...