اذهب إلى المحتوى

عمر الواتي

الأعضاء
  • المساهمات

    29
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    3

آخر يوم ربح فيه عمر الواتي هو يوليو 29 2016

عمر الواتي حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

1 متابع

آخر الزوار

1871 زيارة للملف الشخصي

إنجازات عمر الواتي

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

22

السمعة بالموقع

  1. اولا انا شاب . ثانيا تلك الزيارات قد تغلق قناتي لذلك يجب ان ابتعد عنها
  2. السلام عليكم . لدي قناة جديدة علي اليوتيوب تبث مقاطع صوتية عن تاريخ و الخ . اول فيديوا نزلته بتاريخ 24/08/2016 اليوم يحكي ان تاريخ تونس و اثارها و معالمها . المشكلة انه في تونسين لا يهتمون فهذه الامور . يعني اذا وجد العنوان لن يهمه و انا اعتقد لا احد من العرب يهمه هذا الامر . يعني اقولك تونس لا تهمني . فانا الصراحة اصبت باحباط شديد يعني في يوم 7 مشاهدات و النا الذي قمت بهم والله . انا استعمل في الكلمات المفتاحية و لا يوجد نفع الصراحة . ممكن حل .
  3. السلام عليكم . لقد مر شهر علي تاسيس مدونة تقنية و انا اعمل كل يوم والله . انا اتعلم ال SEO . و كل شئ . ارشفة الخ ... كل ما يلزم يتكون مدونة مشهورة . السؤال هو : هل مدونة ستنجح ام لا . علما اني كما ذكرة اعمل ليل نهار . انشر في اكبر الجروبات في الفيس بوك . و عندي صفحة و انا والله حالف على عدم استخدام مواقع تبادل الزيارات هذه إحصائيات من المدونة . والله لم ابدل شئ . هل هي ستنجح ام لا صورة اخري صورة اخري و مركزي في السكا http://www.alexa.com/siteinfo/th2technical.ml ارجوا الرد مع نصائح
  4. السلام عليكم اتمني انكم بخير لدي هذا الموقع http://www.24h-news.ml/ . ملخص الموقع اني رابطته باكثر من 50 موقع اخبار مشهور مثل CNN BBC NPR الخ الفكرة هو انه هناك العديد من الواقع الاخبارية . فقررت ان اقوم بموقع يجمع جميع تلك الاخبر . لاسهل علي الزائر تصفحها . اضن انكم فهمتم الفكرة . انا قمت بعمل كل الامور الظرورية . لدي قسم في حلوحة التحكم الخاصة بالموقع seo قمت باظافة اكثر من 800 كلمة مثل news world etc ... فهل هذا يضر ? و كيف اقوم بارشفت الموقع كاملا في جوجل و Bing ? بالنسبة لل RSS لقد قمتم باخباري انه لا يتعدي حقوق النشر عندما يوجد رابط خارجي . فهل موقعي يحتريم شروط النشر . ? هل يوجد شئ ناقص فيه . ? كذلك هل يضر عندما اضع اعلانات جوجل ادسنس فيه . فهل هناك مخالفة ? و هل ينجح عندما اقوم بنسخة عربية ? . و شكرا و ارجوا منكم نصائح كي احسن موقعي .
  5. السلام عليكم . هل يوجد طريقة للسحب من مستقل عبر بطاقة بنكية. لأني آخر مرة كان لدي حساب باي بال امريكي (لان الباي بال التونسي لا يقبل التفعيل بالبطاقات البنكية التونسية ) :'( مفعل ببنك بايونار و بطاقة بايونار . أرسلت من مستقل 139 دولار . فحدثت مشكل في حساب الباي بال و اصبح لا يمكنني استعمال المال :'( راسلتهم عدت مرات فأجابوني بأني يجب تأكيد الهوية و مكان الإقامة الخ ارجوا منكم حل
  6. انشاء حساب فيه ثم اربطه بالفيس . و جميع مواقع التواصل المتوفرة فيه
  7. و هل استطيع القيام بكل شئ وحدي سيو . مقالات . نشر . ترويج . الاهتمام بصفحات التواصل الاجتماعي
  8. السلام عليكم . أريد جلب زوار إلى موقعي و اجعله يظهر في محرك البحث
  9. السلام عليكم . لقد قمت بفتح مدونة بلوجر . مدونة لآخر الأخبار في جميع المجالات . العلمية السياسية ... أريد وضع إضافة HTML/JavaScript لجب المحتوى بالصور و كل شيء من مواقع أخرى مع ذكر اسمها . يعني أريد للزائر أن يقرأ الخبر في المدونة . يضغط عليه فيوجهه لصاحب الخبر.
×
×
  • أضف...