بندر آل عذال

الأعضاء
  • المساهمات

    1
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو بندر آل عذال

  1. برايي مع صديق لكن بشروط شراكة تدون على ورقة من نسختين لمنع الاختلاف لا سمح الله وحفظاً لحقوق وجهود الجميع مع ذكر مهام كل واحد منكم وقال المثل ( اللي اوله شرط اخره نور ) مع تمنياتي لكم بالنجاح والتوفيق .