كريم

الأعضاء
  • المساهمات

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral

آخر الزُوّار

295 زيارة للملف الشّخصي
  1. أمتلك شركة ناجحة ,وقد عانيت الامرين حتى وصلت لما هي عليه الآن: سهر، أرق، عمل طويل، نكران الذات... التحدي الذي يواجهني الآن هو تفكيري بانجاب أطفال والأمر جدي، فقد قررت أنا وزوجتي عدم الإنجاب في السنوات الماضية، أما الآن فقد تراجعنا عن القرار بهدف الأبوة والذرية الصالحة. أعتقد أنه لن يتوفر لي الوقت لإدارة المشروع وأفكر في إمكانية بيعه لأحد المعارف الذي سيتولى زمام الأمور، لكنني أخشى أن أندم بعد فوات الأوان، فما هي نصائحكم؟
  2. مشروعنا والحمد لله على أفضل ما يرام وفي تحسن مستمر. نحن 5 أشخاص وعلاقتنا جد مميزة. أريد تقليص مدة العمل إلى 4 أيام عوض 5، هل سيؤثر ذلك على إنتاجية الشركة ومردوديتها؟ نصائحكم.
  3. لدى زوجتي مدونة خاصة بالنساء : مستحضرات تجميل ,نصائح للنساء وأمور أخرى ... وتحتاج إلى فتاة مدوّنة تشتغل باستمرار في التدوين .كيف يمكنني الحصول على مدونة متميزة والتأكد من جودة كتاباتها .بما تنصحونها؟
  4. عادة ما أقرأ على المدونات والمواقع أن أصحاب المشاريع لا يمكنهم النجاح لوحدهم وإطلاق مشاريعهم يحتاج إلى شريك بجانبهم. هل صحيح أن إطلاق مشروع جديد بالضرورة لن ينجح إلا إذا كان معي شريك؟ ألا يمكنني فعلها وحيدا؟
  5. يوجد على شبكة الانترنت كثير من المدونات ومع الأسف غالبية المقالات تكون سطحية وغير متعمقة في الموضوع. هل يمكن التسويق و استغلال المدونات جيدا من خلال نشر مواضيع أكثر أهمية وأكثر تعمقا تفيد القارئ؟
  6. قبل مدة استلهمت فكرة من أحد المواقع – ليس موقع مشابه له-وقمت بالبحث لتطوير الفكرة وأعلم جيدا ما يلزمني فيما يخص البرمجة والتصميم ... لكن اكتشفت مؤخرا أن شركة أخرى مبتدئة وتشتغل عل نفس فكرة مشروعي وصراحة أشهد لهم بالكفاءة والاتقان وعملهم رائع، سؤالي هو هل أكمل مشروعي -فكرتي-أم أصرف عنها النظر ؟
  7. سؤال أوجهه إلى رجال الأعمال: ماهي الركائز التي لمستم قيمها عند انطلاق مشروعكم أول مرة –في بدايته-؟
  8. أنا على وشك إطلاق موقع مبيعات وأحتاج للاستفسار حول التسويق؛ هل أسوق في منطقة مخصصة أستهدفها بشكل رئيسي (بلدي مثلا) أم على مستوى واسع ونطاق أوسع؟