اذهب إلى المحتوى

Hiba Amer

الأعضاء
  • المساهمات

    6
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إجابات الأسئلة

  1. إجابة Hiba Amer سؤال في كيف أتميز بالبحث عن وكلاء للمنتجات التجميلية على وسائل التواصل ؟ كانت الإجابة المقبولة   
    مرحباً حسان 
    يمكنك في البداية إقامة معارض أو المشاركة في البزارات التي تقام في مختلف مناطق عمّان مثل سوق جارا أو سوق عنبر ( هذه المعارض تفتح مع بداية فصل الربيع)، يمكن المشاركة فيها و توفير بعض منتجاتك بها بأسعار مقبولة و مناسبة أو المشاركة عن طريق استئجار مكان في المولات التي تقيم في الوقت الحالي بداخلها معارض للمصممين و المنتجات المحلية. 
    سيساعدك ذلك في البداية على معرفة الناس لمنتجاتك و تجربتها و يمكنك حينها دعوتهم لمتابعة صفحاتك على مختلف وسائل التواصل الإجتماعي و من هنا سيزداد عدد متابعيك و لكن بشكل تدريجي و يمكن عمل حملات تسويقية على وسائل التواصل الإجتماعي و الحصول على مردود و معدل استجابة سيكون في البداية متواضع و سيزداد مع زيادة متابعيك.
    و يمكن أيضاً عمل خصومات على هذه المنتجات عند عرضها على وسائل التواصل أو إعطاء كوبونات خصم لمشتريك يمكّنهم من خلالها شراء منتجاتك و إهدائها إلى أصدقائهم و بهذه ستتسع دائرة معرفتك لدى المهتمين بمنتجاتك.
    و يمكن التواصل مع المؤثرين على السناب تشات أو أية وسائل تواصل أخرى لتسويق لمنتجاتك على صفحاتهم الخاصة بعد تجربتها.
    قد تحتاج في البداية إلى التسويق التقليدي لمنتجاتك و من ثم الإنتقال إلى التسويق الإلكتروني و سيكون ذلك بالتدريج و قد تحتاج لبعض الوقت للحصول على مردود جيد من بيع منتجاتك.
    أتمنى لك التوفيق.. 
    يمكنني التواصل معي على الخاص في حال احتجت لمزيد من الإستفسار.
    تحياتي.
×
×
  • أضف...