اذهب إلى المحتوى

سيد عشرى

الأعضاء
  • المساهمات

    12
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

آخر يوم ربح فيه سيد عشرى هو ديسمبر 10 2019

سيد عشرى حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات سيد عشرى

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

1

السمعة بالموقع

  1. كيف تتغلب على مشكله الكتابه من اليمين للشمال فى البوتستراب ؟حيث وجدت حل لها ولكن كان يتعامل مع اصدرات النسخه الثالثه من البوتستراب وليس النسخه الحاليه ؟
  2. لو تعلمت اساسيات لغه الدارت كم احتاج من الوقت (فى المتوسط ،اعلم انها تختلف من شخص لاخر ) لتعلم flutter لصناعه تطبيق موبايل ؟
  3. ما هى مهام الباك اند ؟
  4. هل يمكن استخدام الارافل مع البوتستراب دون المرور على اطار vue ؟
  5. ما هى اهميه العناصر والطبقات الزائفه فى css ؟
  6. كيف استفيد من مواقع مثل css-tricks او موقع code pen عند نسخ قطعه الكود من الموقع للتدرب عليها وكتابه كود مماثل ؟ https://codepen.io/ https://css-tricks.com/
  7. عند دراسه عناصر ال css اجد ان تقريبا كل عنصر من عناصر html يطبق عليه مجموعه من خصائص css مترابطه ، لذلك هل من الافضل عند دراسه خصائص css تنظيمها فى مجموعات مترابطه بحيث يندرج تحت كل مجموعه الخصائص المتشابهه فى المسمى مثل عناصر تنسيق الخط ، او عناصر الخلفيه ام هل هناك طريقه اخرى افضل ؟
  8. بالنسبه الى شخص مبتدئ فى مجال برمجه الويب كيف يذاكر او يدرس وسوم html بطريقه صحيحه هل يتبع نسق مثل موقع w3schools حيث يدرس الوسوم بنفس الترتيب ام يركز على الوسوم الاساسيه وباقى الوسوم والعناصر يتعملها من خلال التطبيقات والمشاريع والبحث على جوجل ؟
  9. ما هى الشركات الرائده فى مجال الويب التى تنتج احدث التقنيات التى تحرك صناعه الويب كما حدث عندما انتجت شركه تويتر تقنيه البوتستراب ؟
  10. ماهو مسار الويب الشامل وهل الافضل للعمل كمستقل ان اكون مطور ويب شامل ام التخصص ؟
  11. ماذا يعنى مصطلح مطور html,css ؟
  12. ماذا احتاج لاتعلم بعد الجافا اسكربت مع العلم انهيت html5+css3 ولكن يوجد مكتبات واطر عمل كثيرة لا اعلم ايهما مطلوب اكثر لسوق العمل فى هذا الوقت ؟
×
×
  • أضف...