اذهب إلى المحتوى

Jamaa Braim

الأعضاء
  • المساهمات

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو Jamaa Braim

  1. السلام عليكم اطيب تحياتي اليك ! اذا كنت تحتاجين(ي) ملفات قابلة للتعديل عبر برنامج Adobe فانصحكي بموقع https://xdfile.com/ فهو يقدم نماذج وقوالب جاهزة للتصميم يمكن(ي) اخذها واستعمالها في مشاريعك وايضا موقع ثاني يعمل على نفس دور الموقع الاول الا وهو : https://www.uistore.design/types/adobe-xd/ ودام لك(ي) البشر والفرح.
  2. قم بتشغيل زر التشغيل و بعدها ستظهر شاشة التّرحيب تطلب وضع كلمة السر فقط قم بكتابة هذه الكلمة award-sw ثم اضغط انتر سيقوم اللاب توب بالتشغيل مرة أخرى . نشير إن شاشة اللاب توب تعتمد على نوع برنامج الويندوز المستخدم و لكن هذه الكلمة صالحة لكافة برامج الويندوز .
  3. اتاسف في التاخر في الرد يا اخي, افادة الناس ليس ازعاجا مشاركة افكاري ليس مضيعة للوقت ونحن نكمل بعضنا البعض والتوفيق يا اخي الكريم !
  4. توفر جوجل بيئة تطوير تحمل اسم (Android Studio) وتقدم فيها أدوات لصناعة تطبيق متوافق تمامًا مع جميع الأجهزة أيًا كانت مواصفاتها أو حجم شاشاتها أو نوعها. فباستخدام هذه البيئة يُمكن تطوير تطبيق يعمل على الحواسيب اللوحية والهواتف الذكية وبقية الأجهزة التي تستخدم هذا النظام دون الحاجة إلى كتابة تطبيق موجه لكل جهاز. وتُوفر الشركة أيضًا مجموعة دروس تعليمية لكيفية البدء في صناعة أول تطبيق، وإذا كنت مبرمجًا فلا يخفى عليك أن التطبيق الأول سيطبع لك عبارة أهلًا بالعالم “Hello World”.
  5. بالنسبة لتعلم ادوبي اليستراتور ففي هذه الحالة تعلمه يزيدك من علمك وقدراتك واكتساب مهارات جديدة لكن لايعني انك لاتستطيع التصميم في الفوتوشوب فهناك فروقات ومميزات تخص كل برنامج لكن من رائي ان تتعلم شئء ثم تتعلم شئء ثاني وان تصمم تصاميمك وترفعها على الانستا او اي منصة اخرى . بارك الله فيك اخي الكريم لم افعل سوى واجبي اعجبتني لانك غير مستعجل اطلاقا وهذا اهم شئء في النجاح ان تكون صبورا وان تصبح مميزا عقليتك عقلية الناجحين وان شاء الله تتطور مع الوقت وتحقق مرادك وتنجح ,
  6. اذا كنت تود تعلم تصميم الدعاية فانصحك بقناتي : Nour Design - Nour Homsi وهما متوفرتان عبر منصة يوتوب وصدقني فيها كل اجوبتك وبالتوفيق
  7. السلام عليكم واطيب تحياتي اليك ! مجال تطوير الالعاب مجال شاسع جدا وكبير فيجب عليك تحديد المنصة التي يتشتغل عليها اولا والمحرك المناسب لتطوير بيئة اللعبة عليه وايضا لن لاتنسى ان يكون ملائما لجهازك وقدراتك . فالعاب الموبايل مختلفة عن العاب البي سي او العاب الويب من ناحية التقنيات المستعملة وجودة اللعبة والالعاب التي بنيت من خلال محرك Unity ليست مثل الالعاب التي بنيت في محرك Unreal فمحرك يونتي جيد جدا للالعاب الثنائية الابعاد اكثر (2D) ومحرك انريل جيدا اكثر مع الالعاب الثلاتية الابعاد (3D) فالغرافيك مرتفع عند كلاهما في ابعاد مختلفة .
  8. مجال الدعاية والاعلان مجال رائع واومن لك انك ستحقق ربحا وفيرا فيه لكن اذا كانت تصاميمك احترافية وخيالك وافكارك واسعة فبالتكيد باذن الله تعالى ستنجح وستحقق مبتغاك لكن نصيحتي لك انك تعثر على مجال تحبه فستحقق به اموال وفيرة لاتبحث على مجال مربح بل ابحث على مجال تحبه فسوف تربح منه انشاء الله
  9. السلام عليكم واطيب تحياتي اليك ! نصيحتي لك ان تتابع دورات سوشيل ميديا وتطبيق الدروس والخطوات فيها سواء كانت باللغة العربية او الانجلزية سواء كانت فيديوهات او مقالات, ايضا يجب عليك ان تشاهد تصاميم المصممين الماهرين في السوشيل ميديا ومحاولة تقليد افكارهم وابداعاتهم باسلوك الخاص او مايسمى ب التغذية البصرية. اتمنى اني اجبت على استفسارك وبالتوفيق لك !
  10. كم سعر تصميم الأيقونة علي انت تكون جديدة ليست من مواقع التنزيل ؟ هذا الامر يقتصر حول المصممين الماهرين فالاسعار ستختلف فلكل واحد له سعر مختلف عن الاخر وهذا ينتج عن مدى جودة عمله واتقناه للتصميم, ويمكنك عرض طلبك على منصة مستقل او خمسات ... هل هناك سعر لمجموعة أيقونات أو بكتج لأكثر من ايقونة ؟ تابع الخصومات والتخفيضات لدى المصممين كيف اضمن ان الايقونات جديد و ليس عليها حقوق ملكية ؟ بالنسبة لي فلضمان ان الايقونات ليست لديها اي حقوق فكل بساطة خذ عنوان الصورة ال url الخاص بها وقم بالبحث عليها في محركات مختلفة مثل Google - Microsoft Bing وبالتوفيق لك
×
×
  • أضف...