اذهب إلى المحتوى

جميل بيلوني2

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات جميل بيلوني2

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. نشرنا على أكاديمية حسوب كتابًا جديدًا بعنوان: "البرمجة بلغة رست" والذي يعد مرجعًا شاملًا إلى لغة رست بكل تفاصيلها واستخداماتها. تساعدك لغة رست في كتابة برمجيات أسرع وأكثر وثوقيّة، وعادةً ما يكون كل من أريحية استخدام مستوى مرتفع والتحكم الذي يقدمه لك المستوى المنخفض طريقان مختلفان يجب عليك الاختيار بينهما إلا أن رست تغير من ذلك الواقع عن طريق الموازنة بين القدرة التقنية الهائلة لها وتجربة المطوّر الجيدة، إذ تعطيك رست خيار التحكم بالتفاصيل منخفضة المستوى (مثل استخدام الذاكرة) دون أن يترتب على ذلك الاختيار أي شيء إضافي تجده عادةً. يشدد هذا الكتاب على إمكانية لغة رست لتمكين مستخدمها، فهو كتابٌ سهل القراءة بلغة بسيطة وموجّهٌ لمساعدتك، ليس فقط في معرفتك بلغة رست فحسب، بل للوصول إلى مبرمج بمستوًى عالٍ من الثقة عمومًا. قراءة ماتعة مفيدة!
  2. نشرنا على أكاديمية حسوب كتابًا جديدًا بعنوان "هياكل البيانات للمبرمجين" والذي يعد مرجعًا عمليًا في شرح موضوعي هياكل البيانات والخوارزميات اللذين يحتاج إلى تعلمهما كل مبرمج ومهندس برمجيات يتطلع إلى احتراف مهنته وصقل عمله ورفع مستواه. هذا الكتاب مُخصَّص لطلبة الجامعات بمجال علوم الحاسوب والمجالات المرتبطة به، ولمهندسي البرمجيات المحترفين، وللمتدربين بمجال هندسة البرمجيات، وكذلك للأشخاص الذين يستعدون لمقابلات العمل التقنية. نرجو لكم قراءة ماتعة نافعة!
  3. نشرنا على أكاديمية حسوب كتابًا جديدًا بعنوان "البرمجة بلغة سي" وهو دليل إلى تعلم البرمجة وبرمجة التطبيقات بلغة البرمجة C الشهيرة. يشرح هذا الكتاب لغة البرمجة سي C وكيفية تطبيق مبادئ ومفاهيم البرمجة الأساسية في بناء تطبيقات بلغة سي C البرمجية مع أمثلة عملية تطبيقية، ثم يتدرج حتى يشرح مفاهيم لغة سي المتقدمة واستخدامها في بناء التطبيقات والبرمجيات وحتى الأنظمة. كما يحول الكتاب تمارين عملية في كل فصل مع حلولها تساعد القارئ على صقل ما تعلمه. ويبدأ الكتاب بنظرةٍ عامة على الأجزاء الأساسية من اللغة التي ستسمح لك بكتابة برامج مفيدة بسرعة، ويلي هذه المقدمة تغطيةً دقيقةً عن تفاصيل أهملت في البداية، ويليها نقاشٌ عميق حول المكتبة القياسية. هذا يعني أنك ستتعلم جزءًا لا بأس فيه من اللغة أينما توقفت عن قراءة الكتاب وشعرت بأنك وصلت للقدر الكافي من التفصيل. قراءة ممتعة مفيدة!
×
×
  • أضف...