محمد أبرص

المدراء
  • المساهمات

    459
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • Days Won

    45

السُّمعة بالموقع

172 Excellent

آخر الزُوّار

3,082 زيارة للملف الشّخصي
  1. إطار العمل ionic مبني على منصة كوردوفا، بمعنى كوردوفا هي الأساس، ومن خلالها يمكنك عمل ما تشاء واختيار الإطار الذي يناسبك فيما بعد. بمعنى آخر يوجد إطر عمل أخرى والأمر ليست متوقف على ionic. البرمجة الهجينة تمكنك من بناء تطبيق لأكثر من منصة بشيفرة واحدة وبلغات بسيطة ومعروفة، أقصد هنا لغات الويب: HTML CSS JavaScript هذا هو الفرق الجوهري. ليس تماما، أصبح هنا أطر عمل (مثل أيونيك وغيرها) تقدم لك إمكانية بناء واجهات مماثلة للواجهات المقدمة من التطبيقات الأصلية. تعلم كوردوفا أسهل بكثير من تعلم لغة جافا ولغة سويفت ولغة c#. فمن خلال كوردوفا وحدها ستتمكن من بناء تطبيقات تلبي حاجة السوق بشكل عام.
  2. لغة PHP هي الخيار الأنسب. لغة مدعومة بشكل كبير. يتوفر لها الكثير من المكتبات وأطر العمل المشهورة. وهي لغة مخصصة للويب بشكل عام.
  3. أهلا بك صديقي، أرجو منك السؤال في القسم المخصص للطلاب لتحصل على أجابتك بشكل أسرع. كما أرجو منك توضيح المشكلة. يعني هل تظهر لك رسالة خطأ ما؟ يمكنك السؤال أسفل الدرس الموافق مع إرفاق صورة توضيحية.
  4. أنا أدلك على الطريق الصحيح محمد. أنا أحفزك على إدخار المال لشراء حاسب لتبدأ مشوارك في التصميم.
  5. أهلا محمد، التصاميم الإحترافية تحتاج برامج احترافية. عليك العمل على برامج متقدمة تعمل على الحاسب. التصميم على الموبايل هو للعب والتجربة.
  6. أهلا بك علاء، أفترض أنك تتحدث عن تطبيقات الجوال. نعم يمكن بالفعل الاعتماد على بيئة من أجل بناء تطبيقات من أجل مختلف المنصات: - أندرويد - ويندوز - آيفون وذلك بالاعتماد على بيئات تطوير مختصة وباستخدام لغة HTML و CSS و JS. أبرز وأشهر هذه البيئات هي منصة Cordova.
  7. أهلا محمد، نظام ادارة المحتوى ومسارات عدة أخرى بالمخطط أخي، ونعمل على إضافتها إلى الدورة وهذه التحديثات ستحصل عليها بشكل مجاني. حاليا الدورة تتألف من ثلاث مسارات: المسار الأول سنتعلم فيه بناء تطبيق مهام بسيط مع قاعدة بيانات باستخدام لغة PHP وبدون إطار عمل. المسار الثاني سنتعلم خلال المسار على تطبيق مدونة صغيرة وفي نهاية المسار سيتم بناء تطبيق إدارة مهام بسيط متعدد المستخدمين باستخدام إطار العمل Laravel. المسار الثالث ستتعلم من خلاله بناء واجهة برمجية API باستخدام إطار العمل لارافيل وذلك لموقع بسيط يقدم دروس تعليمية.
  8. وعليك السلام. أجد أن هذه الشهادات تقدم مساعدة حقيقية لك في التوظيف. طبعا يختلف الأمر من بلد إلى بلد، ولكن في النهاية هي ليست هدف، بل الهدف هو أن تمتلك المهارة والمعرفة التي تقدمها هذه الشهادات.
  9. تقوم الأكاديمية بالنشر على منصة مستقل من أجل توظيف الكتّاب. يمكن متابعة مشاريع الكتابة والترجمة على مستقل من أجل تقديم عرضكم
  10. أهلا بك أريج الدورة توفر لك أوراق مساعدة كمرجع. هل أطلعت عليها؟
  11. ما هي الخبرة التي تمتلكها؟
  12. في البداية يجب إنشاء ملف جديد عن طريق المفكرة ومن ثم نسخ التالي إليه: Windows Registry Editor Version 5.00 [HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows NT\CurrentVersion\Fonts] "Segoe UI (TrueType)"="segoeui.ttf" "Segoe UI Black (TrueType)"="seguibl.ttf" "Segoe UI Black Italic (TrueType)"="seguibli.ttf" "Segoe UI Bold (TrueType)"="segoeuib.ttf" "Segoe UI Bold Italic (TrueType)"="segoeuiz.ttf" "Segoe UI Emoji (TrueType)"="seguiemj.ttf" "Segoe UI Historic (TrueType)"="seguihis.ttf" "Segoe UI Italic (TrueType)"="segoeuii.ttf" "Segoe UI Light (TrueType)"="segoeuil.ttf" "Segoe UI Light Italic (TrueType)"="seguili.ttf" "Segoe UI Semibold (TrueType)"="seguisb.ttf" "Segoe UI Semibold Italic (TrueType)"="seguisbi.ttf" "Segoe UI Semilight (TrueType)"="segoeuisl.ttf" "Segoe UI Semilight Italic (TrueType)"="seguisli.ttf" "Segoe UI Symbol (TrueType)"="seguisym.ttf" "Segoe MDL2 Assets (TrueType)"="segmdl2.ttf" "Segoe Print (TrueType)"="segoepr.ttf" "Segoe Print Bold (TrueType)"="segoeprb.ttf" "Segoe Script (TrueType)"="segoesc.ttf" "Segoe Script Bold (TrueType)"="segoescb.ttf" [HKEY_LOCAL_MACHINE\SOFTWARE\Microsoft\Windows NT\CurrentVersion\FontSubstitutes] "Segoe UI"=- ومن ثم حفظ الملف باللاحقة .reg ومن ثم تشغيل الملف والموافقة على المتابعة ومن ثم إعادة التشغيل.
  13. ما هو نظام التشغيل؟ وهل الخط الذي يحمل الاسم Segoe موجود في مجموعة الخطوط لديك في لوحة التحكم؟
  14. طيب بالأساس أنت استخدمتي ملف الـ regedit في التعديل؟