اذهب إلى المحتوى

السؤال

نشر

قدرت اني اعمل تطبيق جافا ديسك توب وربطة بقاعدة بيانات

Xampp-phpmyadmin

بس مش عارف ازاي اشغل المشروع بتاعي على اكثر من جهاز وتبقى قاعدة البيانات واحدة للكل

Recommended Posts

  • 0
نشر

اهلا بك،

ستحتاج لرفع قاعدة البيانات هذه على استضافه سواء مجانية مثل db4free او مدفوعة، ثم تتصل بها في تطبيقك من خلال رابطها، بهذا ستحتاج الإنترنت لتشغيل التطبيق على اكمل وجه 

  • 0
نشر
بتاريخ 35 دقائق مضت قال Entesar ElBanna:

اهلا بك،

ستحتاج لرفع قاعدة البيانات هذه على استضافه سواء مجانية مثل db4free او مدفوعة، ثم تتصل بها في تطبيقك من خلال رابطها، بهذا ستحتاج الإنترنت لتشغيل التطبيق على اكمل وجه 

شكرا لرد حضرتك

لاكن لو احتجت اشغل المشروع على شبكة محلية فقط

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...