• 0

كيف أجد المزيد من المعلومات لذكرها في مقالاتي ككاتب من مُستقل؟

أعاني في بعض الأوقات من قلّة الإلهام وأحيانا لا أستطيع إكمال مقال بدأته لأنّني لا أجد أي شيء لأضيفه إليه، فكيف يُمكنني أن أتجاوز هذه المُشكلة؟
 

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 0

هذا الأمر يحدث كثيرا عند المُستقلين، خاصّة إن كان من شروط العميل أن لا يقل المقال عن عدد معيّن من الكلمات، إليك النصائح التالية والتي أتمنى أن تُساعدك:
- ابحث ثمّ ابحث، نحن الآن في عصر المعلومات الجاهزة ولم يعد البحث يكلّف الكثير بل إنّ ضغطة زر واحدة كافية للحصول على أطنان من المعلومات في زمن قياسي. لذلك فإن بدأت بكتابة مقال في مجال معينّ وانقطعت عنك الأفكار فالسّبيل إلى الحصول على المزيد من المعلومات يكمن في البحث عن موضوع مقالتك فبالتأكيد هناك من سبقك في الكتابة عن الأمر، ومن المحتمل جدّا أن تجد معلومات كنت قد غفلت عنها ولم تكتبها في مقالك، فقط ابتعد عن النّسخ واللصق، خذ أفكارا من هذه المقالات، وحوّلها بأسلوبك إلى فقرات تغني بها مقالاتك.
- استعن بالمصادر الأجنبيّة، فهي غنيّة بالمعلومات ومتعدّدة، ومن المُفضّل أن تتقن أكثر من لغة، مع الحرص على إتقان اللغة الانجليزية، فهي الرائدة في العالم في أيامنا هذه، وإتقانها أصبح من ضروريات العامل الحر، إذ يجب أن تكون حاضرة في لائحة مهاراتك.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن