اذهب إلى المحتوى
  • 0

بخصوص الحصول على شهادة معتمدة

ريم محمد 1

السؤال

Recommended Posts

  • 0

لا الأمر ليس كذلك فلكل دورة شهادة بالإسم الخاص بها، و المقصود ليس 4 دورات و إنما المقصود أنه حتى تستطيع التقدم لإجراء إمتحان يُشترط أن تكون قد أتممت على الأقل 4 مسارات رئيسية من الدورة نفسها و أنجزت التطبيقات العملية التي يتم بناؤها من خلال تلك المسارات و قمت برفعها في حسابك على GitHub لإرسالها للمراجعة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

البعض لا يريد دراسة الدورة بكاملها ولكن جزء منها فقط، وذلك لكون الدورات في أكاديمية حسوب يتم تقسيمها إلى مسارات وكلما تقدمت أصبح المسار متقدم أكثر وبحاجة إلى خبرة سابقة في البرمجة أو اللغة وإطار العمل الخاص بالمسار، وغالبًا ما تكون تلك المسارات عبارة عن مشاريع حقيقية يتم تنفيذها خطوة بخطوة مع شرح شامل.

لذلك الهدف من توفير إمكانية دراسة أية 4 مسارات فقط من الدورة وتنفيذ المشاريع الخاصة بها كفيل بحصولك على الشهادة، هو إتاحة ذلك للطلاب الذي لديهم خبرة سابقة ويريدون دراسة مسارات معينة أو تعلم تنفيذ المشاريع.

وبالطبع سيتم إختبارك في كامل المادة العلمية الخاصة بالدورة وليس فقط في الـ 4 مسارات التي تم دراستهم، فلا معنى للشهادة في حال لم يتم إختبارك في كامل الدورة، حيث يتم بها كتابة أتم وبنجاح دورة كذا وليس مسارات كذا وكذا.

وبخصوص الشهادة ستحصلين على شهادرة ورقية يتم إرسالها إلى عنوانك، وأيضًا ستحصلين على شهادة إلكترونية لوضعها على حسابك في LinkedIn مثلاً.

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...