اذهب إلى المحتوى
  • 0

متطلبات Apple Pay: هل يجب رفع نسخة جديدة من التطبيق لعملية الشراء الأولى؟

أحمد عبد الله2

السؤال

Your first in-app purchase must be submitted with a new app version. Create your in-app purchase, then select it from the app’s In-App Purchases and Subscriptions section on the version page before submitting the version to App Review.

Once your binary has been uploaded and your first-in app purchase has been submitted for review, additional in-app purchases can be submitted from the In-App Purchases section.

Screenshot2023-07-03at11_20_54AM.thumb.png.aeffc62e5ead8dcc8a6020a34f1cccc7.png


هذه الرسالة تاتي لي عندما فعلت apple pay هل المطلوب مني ان اقوم برفع نسخة جديدة من التطبيق ؟ 

 

تم التعديل في بواسطة Mustafa Suleiman
تعديل عنوان السؤال
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

صحيح، تعني أنه يجب عليك تقديم نسخة جديدة من التطبيق تحتوي على أول عملية شراء داخل التطبيق، وإذا قمت بتفعيل Apple Pay أو أي نظام آخر للدفع داخل التطبيق، يتعين عليك إنشاء عملية الشراء داخل التطبيق الأولى وتحديدها في قسم "In-App Purchases and Subscriptions" على صفحة النسخة قبل تقديمها لفريق مراجعة التطبيقات في آبل.

وبمجرد تحميل الملف الثنائي للتطبيق وتقديم عملية الشراء الأولى للمراجعة، تستطيع تقديم مزيد من عمليات الشراء داخل التطبيق من قسم "In-App Purchases" في الواجهة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

عند إضافة شراء داخل التطبيق لتطبيقك لأول مرة، يجب تقديمه كجزء من تحديث جديد للتطبيق إلى مراجعة Apple. وبمجرد قبول التحديث الجديد والشراء داخل التطبيق من قبل Apple، يمكنك إضافة المزيد من الشراءات داخل التطبيق من خلال قسم "In-App Purchases" في لوحة التحكم الخاصة بتطبيقك.

عند إضافة شراء داخل التطبيق جديد، يجب تحديث وصف التطبيق وقسم "In-App Purchases" في لوحة التحكم الخاصة بتطبيقك لتضمين تفاصيل الشراء الجديد. يجب عليك أيضًا تحديد نوع الشراء داخل التطبيق، مثل الشراء المستمر أو المرة واحدة وتعيين سعر الشراء والعملة المستخدمة والدول التي يمكن للمستخدمين الذين يقيمون فيها الوصول إلى الشراء داخل التطبيق.

بمجرد تقديم الشراء داخل التطبيق الجديد لمراجعة Apple، سيتم مراجعة الشراء والتأكد من أنه يتوافق مع متطلبات Apple لشراء داخل التطبيق. إذا تم قبول الشراء داخل التطبيق، يمكن للمستخدمين شراؤه من داخل التطبيق واستخدام المزايا التي يوفرها.

يجب أن تختار شراء التطبيقات داخله من صفحة تفاصيل التطبيق. سترى قسم شراء داخل التطبيق في صفحة التطبيق (الصفحة التي تعرض فيها الوصف والكلمات الرئيسية وما إلى ذلك). يجب عليك اختيار شراء داخل التطبيق المطلوب من تلك الصفحة ثم يجب عليك تقديم تطبيقك مرة أخرى.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...