اذهب إلى المحتوى
  • 0

اين تذهب الاموال بعد دفعها من apple pay وكيف يمكنني الحصول عليها ؟

أحمد عبد الله2

السؤال

السلام عليكم .. انا اضيف ابل باي في تطبيقي وقمت بعمل merchant id وكله تمام .. بس اود ان اسال اين يمكنني الحصول علي تلك الاموال بعدما يقومو مستخدمين التطبيق بالدفع ؟

هل تذهب الاموال الي حسابي في ابل الذي قمت بعمل ال merchant id به ، ام اين ؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

نعم، حسابك يفترض أنك ربطت حسابك الذي قمت بعمله بحسابك البنكي مثلاً، في هذه الحالة أي تحويل يذهب إلى حسابك البنكي، و يمكنك حتى رؤية التحويلات التي تمت على حسابك في apply pay.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 1

عندما يقوم مستخدمو التطبيق بالدفع، فإن الأموال ستتم تحويلها إلى حساب البنك الذي ربطته مع merchant id الخاص بك، وتستطيع إعداد توجيهات التحويل المالي من وحدة التحكم في Apple Developer. يمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي:
https://developer.apple.com/forums/thread/5578

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

 سيتم دفع المبلغ المحدد من قبل المستخدمين مباشرة إلى حساب المرابحة الذي قمت بإنشائه عند إعداد Apple Pay،  وتعتمد طريقة سحب الأموال على مزود خدمة المدفوعات الذي استخدمته، وقد يتضمن ذلك تحويل الأموال إلى حساب مصرفي أو توفير خيارات أخرى للتحويل.

ولمزيد من المعلومات، يمكنك الاطلاع على مستندات Apple Pay والتواصل مع دعم مزود الخدمة المدفوعات الذي استخدمته لمزيد من المعلومات حول الحصول على الأموال التي تم دفعها عن طريق Apple Pay.

ويجب معرفة أن عمولة متجر تطبيقات آبل، هي 30 في المئة على التطبيقات والمشتريات داخل التطبيقات للسلع الرقمية والخدمات. ولكن يستثنى من ذلك مبيعات المنتجات الفعلية (المادية). وبعد مرور عام على الاشتراك، تتراجع العمولة المستحقة إلى 15 في المئة.

وإليك نبذة عامة حول بعض الإرشادات اللازمة لتكوين التطبيق بما يتوافق مع قوانين Apple Pay في بعض الأسواق.

على سبيل المثال، يتطلب القانون الأوروبي (PSD2) تضمين بعض الخيارات في خصائص Apple Pay للمعاملات التي تجري في المملكة المتحدة ومنطقة الاتحاد الأوروبي. بالإضافة إلى ذلك، يجب على التجار إظهار مبلغ نهائي على ورقة الدفع.

بالنسبة للسعودية، يتطلب استخدام شبكة دفع (Mada) لجميع معاملات الخصم المحلية، وعلى التجار المقيمين في السعودية والذين يدعمون بطاقات الخصم إضافة شبكة الدفع (Mada) إلى الشبكات المدعومة. كما يجب على التجار المستخدمين لمزود الخدمة الدفع التأكد من دعم شبكة (Mada). وإذا لم يتم تضمين Mada، قد لا يتمكن مستخدمو Apple Pay من استخدام بعض البطاقات المصدرة في المملكة العربية السعودية عندما يكون الكود الخاص بالدولة هو SA.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...