اذهب إلى المحتوى
  • 0

استضافة مجانية لارافيل

علي العبدالله

السؤال

Recommended Posts

  • 1

نعم ، هناك عدة خيارات للاستضافة المجانية لتطبيقات Laravel 9.وهي كالتالي:

  • Heroku: Heroku عبارة عن منصة سحابية توفر استضافة مجانية للتطبيقات الصغيرة. يمكنك بسهولة نشر تطبيق Laravel 9 على Heroku والاستفادة من الميزات التي توفرها.
  • Forge: Forge هي منصة تسهل نشر تطبيقات Laravel وإدارتها. يقدمون خطة مجانية تسمح لك باستضافة موقع ويب واحد بموارد محدودة.
  • Cloudways: Cloudways هو مزود استضافة سحابي يقدم نسخة تجريبية مجانية لاستضافة Laravel 9. يمكنك اختبار نظامهم الأساسي ونشر تطبيقك مجانا ، ثم الترقية إلى خطة مدفوعة إذا لزم الأمر.
  • 000webhost: 000webhost هي خدمة استضافة ويب مجانية توفر الدعم لـ PHP و MySQL. يمكنك استضافة تطبيق Laravel 9 الخاص بك على نظامهم الأساسي مجانا ، لكنك ستحتاج إلى التعامل مع الموارد المحدودة.

ضع في اعتبارك أن خيارات الاستضافة المجانية عادة ما تحتوي على موارد محدودة وقد لا تكون مناسبة للتطبيقات عالية الحركة أو التطبيقات الهامة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 1

هناك الكثير من الحلول الممكنة لذلك، أنصحك باستعمال إحدى الخدمات الشهيرة مثل AWS Lightsail أو google clouds فهي توفر لك خدمة الاستضافة لمدة مجانية معينة.

شخصياً قمت بتجربة AWS Lightsail فهو يعطيك فترة 3 أشهر مجانية و هي فترة جيدة جداً في حال كان الهدف اختبار المشروع، كما أن الاشتراك بعد هذه الفترة ليس مكلفاً كثيراً.

من الجيد تجربة هذه الخدمات فالمهارات في استعمالها مطلوبة في كل الشركات و بالتالي يمكنك إضافة شيء جيد جداً إلى أعمالك في حال قمت بذلك.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 1

كما في التعليقات السابقة فإن الإستضافات المجانية تحتوي على موارد محدودة لذلك لا ترتقي إلا أن تكون للتجربة فقط ولكن على أية حال يمكنك الإستفادة من العروض المجانية التي تقدمها Google Cloud و Azure و Amazon Web Services وهم الأفضل 

  • Amazon Web Services : يمكنك استخدام   AWS EC2 ، مجاني فقط لمدة 750 ساعة في الشهر في السنة الأولى كما أن طبقات التخزين AWS S3 و EFS الخاصة بهم مجانية لمدة 12 شهرًا مقابل 5 غيغابايت ، ولكن إذا كنت قلقًا بشأن الأصول ، فإن AWS CloudFront مجاني مقابل 1 تيرابايت. إذا كنت تريد تخزينًا يشبه S3 ، فقد ترغب في استكمال ذلك بخدمات أخرى.

  • Azure  لديك Azure App Service و Azure Functions ، والتي يجب أن تشغل الواجهة الخلفية Laravel Web و Queue Worker ، على التوالي. ستحتاج إلى إقران هذا بالتخزين وقاعدة البيانات ، والتي تكون مجانية لمدة 12 شهرًا 

كما أنه يمكنك الإستفادة من خلال GitHub Student Developer Pack إذا كنت طالب حيث يمكنك الإستفادة من الإستضافات التي تقدمها مجانية وهي استضافات عالمية لذلك يمكنك الإستفادة بشكل كبير من ال GitHub Student Developer Pack  

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 1

نعم، هناك العديد من المواقع اللتي تقدم استضافة مجانية للمواقع المبنية على PHP. بعض الخيارات الشائعة:

Heroku: هو مزود خدمة استضافة على الإنترنت ذو سهولة الاستخدام والمجاني للأستخدام الصغير.

000webhost: هو خدمة استضافة مجانية تدعم PHP ولغات البرمجة الأخرى. يوفر منصة بسيطة لاستضافة مواقع Laravel مع كمية محدودة من التخزين.

InfinityFree: هو خدمة استضافة مجانية وغير محدودة تدعم PHP ولغات البرمجة الأخرى. يوفر منصة بسيطة لاستضافة مواقع Laravel بدون إعلانات وبدون بانرات مؤرخة.

يرجى الإشارة إلى أن خدمات الاستضافة المجانية عادة ما تأتي بتقييدات معينة، مثل التخزين والنطاق الترددي المحدود، وقد لا تكون مناسبة للمواقع على نطاق واسع وتستخدم عادة للتجربة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...