اذهب إلى المحتوى
  • 0

أواجه صعوبة في حفظ وكتابة الكلمات في اللغة الإنجليزية

Mamuht Haj Jnid

السؤال

Recommended Posts

  • 0

في حال كان سؤالك متعلق في الكلمات الإنجليزية المختصة في البرمجة  ، المفاهيم الإنجليزية في البرمجة متكررة باستمرار في البداية عليك ترجمة المصطلحات التي تواجهك وفهمها جيداً ، وفي البدايات لا مشكلة لو قمت في تعلم الأساسيات من مصار عربية مثل موسوعة حسوب ، يوتيوب وغيرها من المنصات التي تقدم شروحات باللغة العربية ولكن يجب أن تبقي على إطلاع على بعض المفاهيم باللغة الإنجليزية  ، وعند مواجهة المشكلات التي ممكن أن نتعرض عليها خلال تعلم البرمجة ، لذلك نلتجأ إلى البحث عنها في محرك البحث جوجل وقراءة الشروحات والتوثيق الخاص في لغة البرمجة ، وتكون هذه الشروحات في اللغة الإنجليزية لذلك نسعى لقرائتها وفهمها وهكذا حتى يصبح لديك خلفية كبيرة في المصطلحات البرمجية ومعالجة الصعوبة في اللغة الإنجليزية. 

بشكل عام حتى في الكلمات العادية والتي بعدية عن البرمجة في اللغة الإنجليزية نواجه أحياناً مشكلة في حفظها وكتابتها ، لكن الممارسة والتدريب أفضل حل لهذه المشكلة لذلك الممارسة على كتابة الكلمات بشكل مستمر يعزز من حفظ الكلمة ، لكن في حال كانت اللغة الإنجليزية لديك ضعيفة جداً يفضل أن تنتسب لأحد الدورات حتى تستطيع تقوية نفسك في اللغة . 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

لقد كنت مثلك أعاني من هذه المشكلة في البداية، لكن مع الممارسة أصبح لدي مخزون جيد من الكلمات، كل ما عليك القيام به هو ترجمة الكلمة في حال لم تعرفها.

أي لنفرض أنك تشاهد دورة أو تكتب كود و رأيت كلمة لم تعرف معناها، عليك القيام بترجمة هذه الكلمة و التعرف على معناها، و يمكنك كتابة الكلمات التي تعلمتها لكي تمر عليها مرة أخرى كل فترة، مثلاً كل أسبوع.

طبعاً لا تقم بترجمة جملة كاملة، دائماً قم بترجمة كل كلمة لوحدها و حاول لوحدك استنتاج أفضل معنى للكلمة حسب السياق و ربط الكلمات ببعضها لتشكيل الجملة.

أيضاً لا مانع من أن تتابع إحدى دورات اللغة الانكليزية الموجودة على اليوتيوب أو أي موقع آخر، حيث أن اللغة الانكليزية ضرورية بشكل عام في مجال البرمجة.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...