• 0

ما هو المقصود بالبنوك الإلكترونية وكيف تتم عمليات السحب / الإيداع / التحويل منها؟

الكثير من منصات التسويق بالعمولة يتم ارسال أرباح المُسوِّق فيها عن طريق ما يُسمّى بالبنوك الإلكترونية فما المقصود بذلك وكيف تتم المعاملات المالية من خلاله؟

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

البنوك الإلكترونية هي عبارة عن منصات مالية يستطيع العميل التداول فيها بأي عملة من عمليات مالية (السحب - الإيداع - التحويل- التحصيل )  وتم ذلك عن طريق فتح حساب على هذه المنصات وأشهر المنصات هي موقع PayPal وتضيف به بيانات حسابك البنكي (ان كان معترف به على المنصة) أو بطاقة الإتمان Visa/MasterCard ليتم تحويل المبالغ المتداولة من وإلى البنك الإلكتروني.

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة
  • 1

البنوك الالكترونية هي منصات يتم من خلالها ارسال واستقبال الاموال من الانترنت سواءا للتسوق عبر الانترنت او شراء وبيع خدمات كما في موقع خمسات  وهناك العديد منها pay pal . payza وغيرها وافضلها برئي هو pay pal  وتتم عمليات السحب والايذاع بهذه الطريقه:

 _ اذهب الى موقع  www.paypal.com  وقم بالتسجيل فيه وطريقة سهلة للغاية فقط اتبع الخطوات 

_تفعيل الحساب بالبريد الالكتروني 

_ربط الحساب ببطاقة مصرفية امر ضروري جدا لكي يتسنى لك سحب وتحويل الاموال كما تشاء من البنك الالكتروني وايضا 

يفضل ان تكون لديك كارت فيزا من احد البنوك الحقيقيه في بلدك وتكون صالحه لتفعيل الباي بال الانه مؤخرا لا يتم تفعيل الحساب ببطاقة بيونير مجانية والله واعلم انا حقيقية جربتها ولم تنفع معي اتمنى اخي ان اكون قد افدتك وللمزيد من المعلومات قم بالبحث في جوجل على طريقه التسجيل وتفعيل الباي بال وتحويل الاموال اليه وستجد كل الاجوبة على اسئلتك باذن الله 

1 شخص أعجب بهذا

انشر على الشّبكات الاجتماعية


رابط هذه المساهمة

يجب أن تكون عضوًا لدينا لتتمكّن من التعليق

انشاء حساب جديد

يستغرق التسجيل بضع ثوان فقط


سجّل حسابًا جديدًا

تسجيل الدخول

تملك حسابا مسجّلا بالفعل؟


سجّل دخولك الآن