اذهب إلى المحتوى
  • 1

كم هو دخل شهري لي من شاهد دورة من دورات حسوب؟

Brahim Brahim

السؤال

كم هو دخل شهري لي من شاهد دورة وتم توظيفه حسب شروط الأكاديمية حاسوب أن كل من يتم دورة ويخرج بشهادة تضمن له عمل وسؤال الذي عندي كم هو دخل شهري

تم التعديل في بواسطة سامح أشرف
توضيح عنوان السؤال
رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

لا يوجد رقم ثابت فالأمر يختلف من مسمى وظيفي لآخر (مطور واجهات أمامية Frontend، مطور تطبيقات، مطور وجهات خلفية Backend .. إلخ) كما أن الدخل الشهري للمبرمج يعتمد على الشركة التي يعمل بها أو المجهود الذي يقوم به (إذا كان يعمل كمستقل في أحد مواقع العمل الحر مثل خمسات أو مستقل) ويختلف هذا الأمر من دولة لآخر كذلك، على سبيل المثال قد يكون هناك شركة تدفع للمبرمج X دولار، وشركة أخرى تدفع الضعف لنفس المبرمج.

أيضًا تُعد المميزات التي تقدمها الشركة للمبرمج عاملًا مهمًا في تحديد المرتب، فعلى سبيل المثال قد تحصل على مرتب كبير نسبيًا من أحد الشركات ولكن لا تحصل على أي تأمينات أو قد تعمل في بيئة سيئة نوعًا ما مما يجعل العمل في هذه الشركة صعبًا وغير مريح، وقد تقوم شركة أخرى بدفع مرتب متوسط لنفس المبرمج مع الحصول على بعض الإمتيازات الوظيفية مما يجعل العمل في هذه الشركة مريح ومربح للمبرمج كذلك في نفس الوقت، لذلك فإن الراتب الشهري ليس العامل الوحيد الذي يجب أن يُأخذ في الحسبان.

هناك طريقة بسيطة يمكنك إستخدامها لحساب متوسط الدخل الشهري (في مواقع العمل الحر)، قم بالذهاب إلى أحد مواقع العمل الحر مثل مستقل على سبيل المثال، وقم بقراءة المشاريع المطلوبة ومتوسط العرض وميزانية كل مشروع، وقم بحساب عدد المشاريع التي يمكنك أن تقوم بها شهريًا، ومن خلال هذه الأرقام تستطيع تحديد متوسط الدخل الذي يمكنك الحصول عليه إن عملت كمستقل.

وعندما تنهي أحد دورات حسوب سوف تحصل على العديد من النصائح والمساعدة أثناء فترة بحثك عن عمل، وأنا أقتبس هنا من صفحة الأسئلة الشائعة:

اقتباس

نصائح مخصّصة لك بعد اتمام الدورة

سيقوم مدرّبونا بمراجعة عملك وتقديم نصائح مخصّصة لك وتحديد الأمور التي يجب أن تركّز عليها.

إرشاد وتوجيه أثناء فترة بحثك عن عمل

هذا هو الهدف الأساسي لجميع دورات أكاديميّة حسوب. بعد إتمامك للدورة سيتم الإطّلاع على سيرتك الذاتية من قبل المختصّين لدينا وتقديم ارشادات مخصّصة لك لتحسينها وكذلك على ملفّك الشخصي في مواقع العمل الحر.

الأمر الآخر هو أن أكاديمية حسوب تضمن لك استرداد استثمارك خلال 6 أشهر إن لم تحصل على عمل بعد إتمام الدورة:

اقتباس

ضمان استرداد استثمارك خلال 6 أشهر

نحن واثقون جداً بما تقدّمه دورات أكاديمية حسوب. لهذا السبب، بعد اتمامك لأي من الدورات التي نقدمها وبعد اجتيازك الامتحان بنجاح ثم تطبيق إرشادات المختصين لتحسين سيرتك الذاتية وملفاتك الشخصية على مواقع العمل الحر، إن لم تحصل على وظيفة أو عمل حر خلال 6 أشهر من موعد اجتيازك للامتحان، يغطي قيمة الدورة التي دفعتها، سنعيد لك ما دفعت. بهذه البساطة.

إن أردت العمل كمستقل، فستجد في قسم العمل الحر الكثير من المقالات المفيدة والنصائح والإرشادات التي ستمكنك من العمل كمستقل بشكل إحترافي

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...