اذهب إلى المحتوى
  • 0

الفرق بين استخدام ووردبريس ولارافل

Mohammed Al Hadidi

السؤال

السلام عليكم .. ماهو الفرق بين استخدام ورد بريس ولارافيل لبناء المتاجر الالكترونية وهل يمكن ربط صفحات تم بناؤها بلارفيل مع ورد بريس ؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 1

ووردبريس WordPress هو نظام لإدارة المحتوى Content Management System ، أي أنه يستخدم لإدار المقالات أو الفيديوهات أو المنتجات (في حالة كان الموقع عبارة عن متجر إلكتروني)، وغيرها من أشكال المحتوى، وعندما تقوم بتثبيته سيكون لديك لوحة تحكم لإضافة مقالات أو التعديل عليها وإدارتها، بالإضافة إلى إمكانية إضافة وتعديل وإدارة المستخدمين وصلاحياتهم. أيضًا يوجد عدد ضخم من الإضافات التي يمكنك تثبيتها لإضافة المزيد من الإمكانيات إلى الموقع، ويوجد عدد كبير جدًا من القوالب المجانية والمدفوعة التي يمكن تركيبها على الموقع لتغير شكله بالكامل (و إضافة بعض الممزات الإضافية في بعض الأحيان).

لارافيل Laravel هو إطار عمل Framework يتم إستخدامه لبناء المواقع بشكل عام، ويمكن إستخدامه لبناء أي شكل من أشكال المواقع بغض النظر عن ماهيتها أو المميزات الموجودة فيها، وهو موجه لمبرمجين PHP وليس للمستخدم العادي، فعلى سبيل المثال إن أردت أن تقوم بإضافة لوحة تحكم Dashboard إلى موقع مبني بإستخدام Laravel فعليك أن تقوم ببرمجتها بنفسك (أو البحث عن أحد المكتبات التي تضيف لوحة تحكم وتقوم بالتعديل عليها لتناسب إحتياجاتك).

سؤال مشابهة:

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...