اذهب إلى المحتوى
  • 0

لماذا سعر الدورات 160$

الوليد الح

السؤال

Recommended Posts

  • 0

حسب موقع أكادمية حسوب:

اقتباس

دوراتنا وسيلة لاكتساب المهارات التي تطمح لتعلمها والتي ستمكنك من دخول سوق العمل بقوة وزيادة دخلك وتحقيق طموحاتك وأحلامك، مما يفتح آفاقًا واسعةً أمامك. سيشرف على تدريبك فريقٌ من المدربين الخبراء، الذين سيساعدوك على إتمامك للدورة والتخرج منها ثم سيستمرون معك عبر توجيهك إلى دخول سوق العمل وإرشادك عند تنفيذ مشاريعك الحقيقية. بناءً على ذلك، نحن نضمن لك استعادة مبلغ الدورة كاملًا بعد ستة أشهر من اجتيازك لامتحان والتخرج من الدورة. بعبارة أخرى، كل ما تستثمره في هذه الدورة سيعود إليك لاحقًا من خلال عملك بما تعلمت.

من خلال موقع الأكاديمية، فمبلغ الدورة عائد إلى محتوى الدورة الجيد الذي يؤهلك لدخول سوق العمل وزيادة دخلك، بالإضافة لتوفير فريقٍ من المدربين الذين يتابعون معك خلال الدورة والتخرج وصولًا إلى الدخول لسوق العمل.

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

  • 0

تأتي تكلفة الدورات المقدمة على أكاديمة حسوب بناءً على نوعية الدورة المقدمة، فهي مقدمة من مختصين في مجالات البرمجية الذين يفتحون لك الطريق لسوق العمل و أقل عمل برمجي يمكنك أن تقوم به ستربح  منه أكثر من 200 دولار، بالإضافة الى وجودة فريق من المختصين يجيبون على الأسئلة التي سوف تطرحها خلال الدورة  و يقومين بمتابعتك و تقديم المساعدة و الإرشاد لك أثناء و بعد إجتيازك الدورة ، علاوة على ذلك سوف تحصل على شهادة معتمدة من الأكاديمة بالدورة التي أخذتها بعد إجتيازك الإختبار في نهاية الدورة .

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...