اذهب إلى المحتوى
  • 0

الويب

سيد عشرى

السؤال

ما هى الشركات الرائده فى مجال الويب التى تنتج احدث التقنيات التى تحرك  صناعه الويب كما حدث عندما انتجت شركه تويتر تقنيه البوتستراب ؟

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

Recommended Posts

  • 0

أهلًا بك،

هناك عدة شركات كبرى مشهورة منها ما هو هو مهتم بجانب السفتوير بشكل عام ومنها ما هو مهتم ببرمجة الويب بشكل خاص.. ما يمكن استحضاره هنا.. شركة فيسبوك وغوغل وميكروسفت وأبل..

على العموم.. ممكن أن نسمع عن ظهور تقنيات ويب جديدة مصدرها شركة رائدة في مجال الويب، أو جهد فردي يعني مبرمجين لا ينتمون الى شركات معينة.. على العموم بمجرد ظهور التقنية الجديدة واعتمادها من قبل مؤسسات إدارة الويب مثل فإن المواقع المهتمة في نشر أخبار حول الويب ستوثق الحدث خلال وقت وجيز من إعلان الشركة المنتجه عنه.. المنتديات والمجتمعات وغروبات وصفحات الفيس وحسابات التوير وغيرها ستجدهم يصدحون بالتقنية الجديدة.. هذه المواقع والمجتمعات لديهم طرق واسعة للوصول إلى معلومات الشركات الكبرى التي تحدث تغير في عالم الانترنت كله وبالتالي يجلبون اخبارها بسرعة وباستمرار.. من هذه المواقع Medium و Stack Overflow و Reddit و Reddit وغيرها الكثير متابعتك لمثل هذه المواقع او اشتراكك بالنشرة البريدية لها سيبقيك updated بكل ما هو جديد في عالم الويب

 

 

رابط هذا التعليق
شارك على الشبكات الإجتماعية

انضم إلى النقاش

يمكنك أن تنشر الآن وتسجل لاحقًا. إذا كان لديك حساب، فسجل الدخول الآن لتنشر باسم حسابك.

زائر
أجب على هذا السؤال...

×   لقد أضفت محتوى بخط أو تنسيق مختلف.   Restore formatting

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   جرى استعادة المحتوى السابق..   امسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • إعلانات

  • تابعنا على



×
×
  • أضف...