اذهب إلى المحتوى

محمد محمود52

الأعضاء
  • المساهمات

    14
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو محمد محمود52

  1. @Mohamd Imranشكرا جزيلا أخي الكريم، طيب أخي ماذا لو أردت الوصول إلى القيمة "/həˈloʊ/" الموجودة في: "phonetics" > "text"
  2. أحتاج مساعدة من فضلكم، أقوم بإرسال طلب بالجافا سكريبت عن طريق Fetch لهذا الرابط : https://api.dictionaryapi.dev/api/v2/entries/en/hello لأ أعلم كيف أصل لهذه المصفوفات المتدخلة، عندما طلبت word عن طريق ;data.word يعطيني undefined، هذا هو الكود: https://www.w3schools.com/code/tryit.asp?filename=GIOT5P19JPWD كيف أصل لأي عنصر أريده فيها؟
  3. شكراً جزيلاً أخي الفاضل، وأخر شئ إذ سمحت، ماذا يستخدم موقع خمسات للتحكم والإدارة هل هو نظام ووردبريس؟
  4. السلام عليكم أخوتي، بفضل الله وصلت لدرجة جيدة في الإطلاع والتطبيق في هذه الدورة الطيبة، هناك أجزاء بسيطة لم أطلع عليها بعد، وأقوم بتثبيت ما تعلمته بعمل واجهات غير التي قمنا بها في الدورة، ولن أتقدم لمشروع حالياً على مستقل مثلاً، لكني أريد الأستفسار عن بعض الأمور. كيف أعلم أن المشروع المطروح يتطلب تطوير واجهات خارجية فقط؟!، من خلال تصفحي لمستقل ربما يندر أن يطلب أحد مشروع عمل واجهات خارجية فقط، أكيد كلمة تصميم هي ليست موجهة لمثل هذا، المقصود تصميم بالفوتوشوب، طيب إذا كان المشروع تكويد الـ psd ، هل أنا أستطيع القيام بهذه المهمة؟ بما تعلمته في الدورة ويلزمني فقط الإطلاع على أمثلة؟ هل يمكن تطوير واجهة أو قالب خاص بووردبريس بدون تصميمه على الفوتوشوب؟ وإذا أمكن هل هذا مطلوب من العملاء؟ بعد تثبيت ووردبريس على استضافة ما ورفع قالب مخصص له، الموقع يعمل على أكمل وجه، فأين يأتي دور الـ back end ؟ هل الووردبريس يتكفل بها؟ ألا يمكن للواجهة التي قمنا بتطوريها مثلاً، أن تعمل بنفس الأمر إذا قمنا برفعها على إستضافة ما؟، وأيضاً لكن هنا التحكم الوحيد بها سيكون من داخل الملفات صحيح؟ في هذا المشروع (https://mostaql.com/project/48828-برمجة-موقع-شبيه-خمسات-مع-بعض-الإختلافات) ما المقصود بـ "1- برمجة الموقع كامل" ؟
  5. ربما الدروس الأجنبية متقبلة شئ ما في الفوتوشوب لأن من التطبيق سوف تفهم أغلبية سبب التطبيق مباشرة، ربما حسوب تقدم لنا دورة تصميم عربية احترافية. هذه دورة عربية لم اطلع على محتواها بعد، لـcs6 https://www.mediafire.com/folder/uf3hajzw3rquw/صدقه_جاريه_علي_روح_المغفور_له_باذن_الله_اسلام_عماد_cs6_دورة_فوتوشوب_كاملة
×
×
  • أضف...