Muhammad Darwish

الأعضاء
  • المساهمات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

السُّمعة بالموقع

0 Neutral

آخر الزُوّار

151 زيارة للملف الشّخصي
  1. السلام عليكم هل هناك إمكانية لعمل وتكويد برنامج على منصة الأندرويد ستوديو بحيث تكون وظيفة البرنامج هي : تسجيل المكالمات من برامج السوشيال ميديا , كالواتس آب - فايبر - تانغو - سكايب؟؟ وشكراً
  2. السلام عليكم لن اطيل وسأجيب عليك بالترتيب : 1. للتأكد من انك استلمت الكود الصحيح فيفضل دايما ولنتكلم كمثال أنك طلبت تطبيق اندرويد من شخص معين فإما ان تجعله يعمل معك عن طريق التيم فيور . ويكون العمل كاملاً على جهاز حاسبوك وترى كل شيئ , او عندما يقول لك المبرمج الكود جاهز حاليأً فتطلب منه أن يرسل لك السورس كود كاملاً وتطلب من مبرمج آخر بتوليد النتيجة وهي برنامج الأندرويد ( والنتيجة لن يتم توليدها ان كان هناك أي خلل بالكود ). 2. أعتقد خدمة مستقل vip قد تفيدك في تولي هذا الأمر عنك. 3. على حسب البرنامج الذي طلبته .. ان كان مع السورس كود فدائماً تاخذ ملف مضغوط مرفق بملف نصي فيه توضيحات عن محتويات كل مجلد , والنتيجة وهي ملف البرنامج وهو ملف واحد مستقل. 4.قاعدة البيانات تعتمد على نوع برنامجك , كمثال : إن أردت أن يكون برنامجك متصلاً بالانترنت فغالباً تكون قاعدة البيانات موجودة على استضافة خاصة بك يقوم البرنامج بالاتصال بها لجلب المعلومات منها وتسجيل المعلومات فيها بحسب الحاجة وبحسب طبيعة البرنامج. 5. ليس هناك أي داعي للتشفير ان أردت أن تأخذ الكود لتتطلع عليه أو تعدل عليه من قبل شركة أو شخص مستقل لاحقاً , استلم كودك واضحاً وصريحاً بدون أي تشفير او او تعقيد فهو نسخة لك قابلة للتعديل. 6. تعامل مع شركات رائدة لها سمعتها في عالم الاستضافة , عندما يقول لك المبرمج كل شيئ جاهز وأنا انتهيت من العمل , قم بتغيير كل كلمات المرور للاستضافة. 7.لا أنصحك بهذا أبداً , تعامل مع اناس وأشخاص اكفاء ذو ثقة أفضل بكثير من التعامل مع الشركات , فالشركات العربية ( بحسب تجربتي ) مادية جداً ولا يهمها إلا امر المال , والشركاتالأجنبية لن تجعل من منتجك او موقعك العربي أفضل من الأجنبي, لذلك تعامل مع اناس تثق بهم وكن مديراً وان كانت معلوماتك صفر , فبالاحتكاك اليومي ستتعلم الكثير.
  3. السلام عليكم.. منذ سنتين إلى اليوم قمت بصناعة وانشاء العديد من التطبيقات الكبيرة والضخمة مع الويب سيرفر الخاص بها وكلها جاهزة للعمل.... بعد كل هذه الايام والخبرة وكم التطبيقات الجيد , اريد أن أبدأ بالاستفادة من هذه التطبيقات.. بما أنني أقيم في سوريا , فلا إمكانية لعرض التطبيقات على غوغل بلاي للربح منها... بسبب عدم التعامل مع الباي بال او أية وسيلة دفع إلكتروني أخرى. أمضيت الكثير من الوقت وانا أبحث عن عمل في مستقل , وقمت بتقديم العروض الكثيرة ولكن لم يوفقني الله بعد لاستلام أحد المشاريع. فأريد أن أسأل : عن إمكانية بيع السورس كوود لتطبيقاتي لجهة معينة شركة او أشخاص , فما هي المواقع التي يتوجب علي عرض تطبيقاتي فيها بغية بيعها للاستفادةمنها مادياً على الأقل. وشكرا. تنويه : أبرز التطبيقات التي تعتبر كبيرة ومعقدة شيئاً ما ( التاكسي العالمي , مطعمكوم , الأخبار ).
  4. باختصار , نعم يمكن تطوير الألعاب على منصة الأندرويد ستوديو .. ولكن ستكون الألعاب ذات مستويات متوسطة إلى منخفضة. هناك برامج مختصة أخرى مثل يونيتي ... الذي يتمتع بقوة الرسومات ناهيك عن انه مختص في هذا المجال.