اذهب إلى المحتوى

عمرو خميس

الأعضاء
  • المساهمات

    9
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

المعلومات الشخصية

  • النبذة الشخصية
    بدأت طريقي بتطوير الويب بلغات PHP و Javascript ثم عملت على تطوير برنامج لسطح المكتب بلغة C# ثم انتقلت إلى بايثون والأتمتة وتجريف الويب وعلم البيانات، وقمت أيضا ببرمجة لاحقة بلغة C لاستخدامها مع بايثون
  • الموقع

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات عمرو خميس

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

3

السمعة بالموقع

  1. السؤال جيد، امتداد webp حديث العهد ولا أعتقد أنه من الجيد الإعتماد عليه كلياً. الفروق بين jpg و png أساساً ترجع لمدى وجود شفافية في الصورة أم لا.
  2. مرحباً، حدد ما نوعية الأعمال التي تقوم بها ، فالبرمجة مجال واسع للغاية، ولا يمكن تحديد لغة برمجة معينة أو طريق برمجي لتسلكه بدون معرفة ما تريد فعله.
  3. args هي Arguments وتعني المعاملات kwargs هي Keys With Arguments وتعني المعاملات ومفاتيحها والمقارنة بينهما كالتالي: *args تستخدم لإمرار معاملات ليس لها مفاتيح إلى الدوال ، وتستخدم بتلك الطريقة: def test_var_args(farg, *args): print "formal arg:", farg for arg in args: print "another arg:", arg test_var_args(1, "two", 3) الناتج يكون : formal arg: 1 another arg: two another arg: 3 --------------------------------------- **kwargs تستخدم لإمرار معاملات ومفاتيحها إلى الدوال ، وتستخدم بتلك الطريقة: def test_var_kwargs(farg, **kwargs): print "formal arg:", farg for key in kwargs: print "another keyword arg: %s: %s" % (key, kwargs[key]) test_var_kwargs(farg=1, myarg2="two", myarg3=3) الناتج يكون : formal arg: 1 another keyword arg: myarg2: two another keyword arg: myarg3: 3 أتمنى يكون وضح الفرق المصدر
  4. إذا كان المستهدف هو حواسيب تعمل بنظام ويندوز ، فأقترح إطار عمل .Net بلغة C# وقواعد بيانات MSSQL.
  5. بشكل عام ، المتعارف عليه أن الصور التي يتم رفعها إلى مواقع الإنترنت ، يتم تخزين الصور نفسها كملفات في الخادم مع حفظ مسارها في قاعدة البيانات مثل: public_html/view/public/uploads/images/ ، وعندما يريد صاحب الموقع عرض الصور ، يستدعي المسار من قاعدة البيانات ويعرضه مباشرة على المتصفح ، مع مراعاة أن يتم إعداد الخادم للسماح بعرض محتويات المسار.
  6. حسب علمي فتصميم الواجهات في إطار دوت نت يتطلب لغة XAML ، يمكنك البحث عن دورات خاصة بها. أعتقد أنك ليس من الضروري أن تكون موهوباً في الرسم باليد ، لكن بشكل عام التصميم يتطلب حس وذوق فني كي تخرجه في شكل كود، فيجب أن تكون مُلِماً بأشياء مثل تناسق الألوان والخطوط وتوزيع العناصر وغير ذلك ، يمكنك البحث أيضا عن دورات خاصة بالتصميم وتجربة المستخدم.
  7. هذا كلاس بسيط يؤدي المهمة : public class MoneyConverter { double egp_param = 1.0; double usd_param = 0.0561116; public void Main() { Console.WriteLine(this.ConvertToEgp(1).ToString()); Console.WriteLine(this.ConvertToUsd(20).ToString()); } public double ConvertToEgp(double usd) { return usd * (1 / usd_param); } public double ConvertToUsd(double egp) { return egp * usd_param; } }
  8. لابتوب أو ديسكتوب ؛ هذا يعتمد عليك أنت ، إذا كنت كثير التنقل أو تواجه مشكلات في الانترنت أو الكهرباء ليست دائمة عندك فتوجه للابتوب وإذا لم تواجه أيا من المشكلات السابقة فلا أفضل من Work station أخبرني أولا ما اﻷنسب لك ثم سأخبرك بالمواصفات المناسبة.
×
×
  • أضف...