اذهب إلى المحتوى

عبد الرحمن جهاد

الأعضاء
  • المساهمات

    104
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    1

آخر يوم ربح فيه عبد الرحمن جهاد هو مارس 17 2023

عبد الرحمن جهاد حاصل على أكثر محتوى إعجابًا!

آخر الزوار

273 زيارة للملف الشخصي

إنجازات عبد الرحمن جهاد

عضو نشيط

عضو نشيط (3/3)

109

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم ما الفرق بين هندسة البرمجيات ومجال تطوير التطبيقات؟ انا حاليا رح ادخل الجامعة(تخصص هندسة البرمجيات) وبنفس الوقت بكون اتعلم من النت( تطوير التطبيقات). ما رايك؟
  2. ماهي افضل مجالات البرمجة بالمستقبل هل مطور تطبيقات او وجهات.....الخ؟
  3. السلام عليكم ارغب بأكمل دراستي الجامعية واريد تعلم البرمجة ولغات البرمجة وتطوير البرامج والمواقع والنظم والويب وعندما ادخل مواقع الجامعات واتحدث معهم يخبروني هناك تخصص يدعاءIT هل هذا التخصص هو البرمجة اما لا واذا كان هو ما هو الفرع الذي ادخله حيث هناك تخصص اسمه هندسة البرمجيات وهو احد فروح هذا التخصص؟ وايضا اعطوني نصائحكم أنا بحاجة للنصيحة لأني سأتخرج من الثانوية بعد ٣ اشهر
  4. السلام عليكم لتو انا وصلت لقسم الكائنات في جافا سكربت وقد تعلمت عن حلقات التكرار والمصفوفات والدوال وسجلت المعلومات في ملف لكي اعود اليها ولكني تفأجات بأني عندما اريد ان اقوم بشروع سهل وبسيط مثلا اسأل المستخدم عن عمرة واذا كان اكبر من ١٨ اطبع صحيح واذا اقل اطبع خطا . لا اعرف كيف اوضف ما اكتسبته من معلومات في بناء المشروع الذي اريده على الرغم من انني سجلتها في ملف واصبح مشتت ويأتيني يأس وهناك بعض الامور الصعبة التي لم افهمها مثل الأمرreturn والدوال بشكل عام وصراحة كل ما تقدمت بالدروس اشعر بالاحباط والتشتت اكثر واكثر وافكر في ان اترك تعلم البرمجة فما نصيحتكم لي؟ وهل هذه الافكار طبيعية؟ ملاحظة: هذه اول مرة تعلم برمجة وايضا انا ضعيف في اللغة الانجليزية.
  5. السلام عليكم هل يمكنني بيع التطبيقات مثلا اصنع تطبيق ثم ابيعه ؟
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد قد يكون سؤالي غريب وغير متوقع ولكن اتمنى الاجابة عليه هل عندما اتعلم تطوير وصناعه تطبيقات الهاتف للاندرويد والايفون سأكسب الكثير من المال فمثلا سمعت انه يمكنك صناعه تطبيق ونشرة في متجر قوقل ومن ثم تضع فيه اعلانات وتسوقه جيدا ثم ستأتيك ارباح او تستطيع صناعه تطبيق (وتكون فكرة التطبيق جيدة) وتبيعه بمبلغ كبير؟ بمعنى اخر كم ارباح بيع التطبيقات او نشرها في قوقل(طبعا انا اتكلم عن تطبيقات بأفكار جيدة وليست مستهلكة مثل صناعه اله حاسبة الخ.....)؟
×
×
  • أضف...