اذهب إلى المحتوى

روجيه حنا

الأعضاء
  • المساهمات

    14
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات روجيه حنا

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

15

السمعة بالموقع

  1. مرحبا. لدي سؤال من بعد إذنكم... انا تعلمت المبادئ الأساسية HTML , CSS and Javascript . هل يمكنني البدء بتعلم PHP وبعد انهاء الدورة ،إيجاد عمل ؟ ماهو برأيكون الافضل والانسب لتعلمه الأن مستفيدا من عرض شهر رمضان الكريم (دورتين بسعر دورة واحدة). للعلم هدفي كان لهذه السنة ان اتعلم مجال في البرمجة والبدء بالعمل ان أمكن ذلك. اما اذا كان من الأنسب غير ذلك فيسرني ان اسمع أرائكم. ما زلت مشتت ومحتار بأي مجال أبدأ . هدفي كان التعلم السريع ولكن الآن أشعر بأنه ليس علي التسرع . شكرا. مشروع1.zip
  2. شكرا لك، كنت عم فكر بالموضوع والله . انا مشترك بدورة علوم الحاسوب . بس بقي هلأ نقي بين بايثون او ويب ديفيلوبمنت
  3. ماهو الهدف من دورة علوم الحاسوب ؟ وهل هي كافية للبدء بالعمل بعد انهائها ام هي مجرد معلومات واساسيات تساعد لاحقا في اختيار مجال ما للبدء بالبرمجة ؟ شكرا.
  4. من فضلكون نصيحة . صرلي اربع شهور مبلش درس بالبرمجة درست سكراتش بالبداية من جامعة هارفرد ( اونلاين) وبعدا وقفت الكورس واتعلمت لمدة شهر HTML, CSS ورجعت وقفت ،وبعدا اشتريت كورس علوم الحاسوب من أكاديمية حاسوب وبعدني عم ادرس بالكورس و وصلت لعند انظمة التشغيل ونظام لينكس ، بس حسيت انو هاد الكورس مطوول وانا بصراحة هدفي اني ادرس شي هي السنة وبلش شغل . حاليا عم اشتغل ٣ ايام بالاسبوع وبالباقي عم جرب ادرس قد مافيي بجانب حياتي الزوجية . هل من الأفضل وقف كورس علوم الحاسوب واشتري كورس بايثون مثلا واتعلم هي اللغة بالوقت المتبقي من هي السنة ؟ انا جربت Wep development انشاء مواقع ، بس سمعت من معظم اليوتيوبر انو بايثون افضل للمبتدئين و لغة متداولة كتير ولغة المستقبل. فشو بتنصحونا . شكرا.
  5. عفوا لم انتبه لذلك ، القصد كان في دورة علوم الحاسوب _ أساسيات البرمجة (لغة جافا سكريبت) الفيديوهات مجرد نظري بالنسبة لي (حسب توقعي) والمدرب لم يعطي اي شيء للتدريب العملي ، هل هذا كافي اذا كنا غير مطالبين بالعملي؟ بصراحة بداية الدورة كانت مع سكراتش وهذا القسم كان عملي ولكن الفيديوهات بعد سكراتش حتى وصولي لجافا سكريبت لم اجد بها اي تطبيق عملي .
  6. انا شاهدت الفيديوهات التي تشرح هذه الفقرة ووجدتها مجرد شرح نظري وفهم لهذه المصطلحات وكيفية عملها ، لم اطبق اي شيء عملي على عكس سكراتش . هل هذا كافي بالنسبة لهذه الفقرة ؟
  7. لقد شرح المدرب كيف نستخدم الفلوت ولكن سؤالي متى ولماذا نستخدمه ؟ وفي حالة استخدام فلوت للهيدر هل تأتي كل العناصر بعده بجانب الهيدر او يطبق التأثير على بعض العناصر بعده . شكرا.
×
×
  • أضف...