اذهب إلى المحتوى

أبو مهيب

الأعضاء
  • المساهمات

    22
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

176 زيارة للملف الشخصي

إنجازات أبو مهيب

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

23

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم .. س: هل تصميم الموقع يجب علي أن اصممه على كل شاشة ليظهر بشكل متناسق ؟ .. أم يعتمد على دقة التصميم ليظهر متناسق بشكل تلقائي مع كل الشاشات ؟ .
  2. السلام عليكم هل شرط أساسي عند كتابة display flex أن يتبعها خاصية justify-content وماهي الصلة بينهم ؟
  3. فهمت موضوع REM تقريبا , جزالك الله خيرا .. بخصوص PX هل قصدك أني مجبر على إستخدامها في جميع الصور بموقعي ؟ وهل PX تستخدم لتحريك الصورة ( Padding ) و (margin ) أوتعديل عرض وإرتفاع الصورة فقط ؟ وفي حال يوجد لديك شيء من العناصر التي تطلب دقة محددة تجبرني على إستخدام PX ياليت تخبرني ياها .
  4. جميل هل تنصحني بإستخدامها وأستغني عن وحدة قياس Px ؟
  5. السلام عليكم هل وحدة قياس REM مناسبة لبناء النصوص والعناصر وهل تعمل على جميه المتصفحات بشكل جيد ؟ .
  6. شاكر لحسن الإجابة أفهم منك أن أعمل بتدرج وهو تعلم مبدئيا html و css وتعمق في أسس التصميم ثم الإنتقال الى Webflow صحيح ؟
  7. السلام عليكم , هل Webflow يغنيني عن تعلم html و css ؟ وفي حال غير صحيح , ماذا يفيدني تعلم Webflow ؟ في الحقيقة اواجه بعض الحيرة هل اكمل تعلم html و css أو أكتفي بتعلم Webflow .
  8. في SQL سمعت أنه يوجد كود يظهر لك البيانات بشكل سريع بدل الأكواد العادية التي تستغرق لجلب بعض البيانات 5 دقائق أو أكثر فهل بوجد فعلا كود يجلب البيانات بشكل سريع ؟ .
  9. شاكر لشرحك الواضح حسنا في حال كنت اريد انشاء موقع ويب او تطبيق ويب وغيرها هل أحتاج لتعلم لغة أخرى مثل JavaScript او HTML5 ام لغة Python تجمع كل شيء ويكفي أن اتعلمها وحدها ؟ .
  10. هل اللغة تدعم الويب أبلكيشن ؟
×
×
  • أضف...