اذهب إلى المحتوى

Zerious San

الأعضاء
  • المساهمات

    8
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إنجازات Zerious San

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

6

السمعة بالموقع

  1. شكرا. لكن كيف اسويها مع ملف json و يكون من github شكرا. لكن كيف اسويها مع ملف json و يكون من github
  2. السلام عليكم انا عندي صفحة فيها select مع 4000 option و المشكلة ان اذا بدخل الصفحة تحميل الصفحة يأخذ وقت من 3 الى 7 ثواني مب شيء كبير لكن المشروع حقي بيصير فيه نفس المشكلة مستقبلا كيف احل هذي المشكلة قبل ان تواجهني مرة ثانية بحثت لكن ما لقيت حل.
  3. كيف اظهر تنبيه اذا كان المستخدم سيعود للصفحة السابقة او سينتقل الى صفحة أخرى مثال : ("اذا غادرة لن يتم حفظ البيانات") ثم يظهر زرين مغادرة او بقاء؟
  4. انا استخدمه model validation و كلامك صحيح, وانا كل المدخلات التي اضعها تحمي المدخلات اذا كانت غير صحيحة او غير مرغوبة . هذا الي اقصده كيف يصير لو رأيت القيم انا غيرت قيمة الجنس لكن عندما أرسلت القيمة . لا زال الموقع يأخذ القيمة قبل التعديل . هذا الي اقصده كيف يصير لو رأيت القيم انا غيرت قيمة الجنس لكن عندما أرسلت القيمة . لا زال الموقع يأخذ القيمة قبل التعديل هذا الي اقصده كيف يصير لو رأيت القيم انا غيرت قيمة الجنس لكن عندما أرسلت القيمة . لا زال الموقع يأخذ القيمة قبل التعديل
  5. طريقتك صحيحة و ممتازة و استخدمها. لكن الي اريده اني جربت اعدل في احد المواقع ان اسوي نفس الطريقة لكن القيم لا تتغير حتى لو غيرت كل شي . مثل حتى لو غيرت قيمة الذكر الى انثى او الانثى الى ذكر, القيم صحيحة لكن الموقع سيأخذ القيم قبل التعديل من قبل المستخدم و كأن في حماية من التعديل حتى لو كانت القيم صحيحة .
  6. جربت في الفحص( inspect ) ان اغير المدخلات و تغيرت البيانات المرسلة من المستخدم الى قاعدة البيانات. مثال: <label class="regLabel"> Male <input class="gender" asp-for="Gender" class="d-inline" type="radio" id="male" value="cat"> </label> <label class="d-inline regLabel ml-2 font-weight-bold"> Female <input class="gender" asp-for="Gender" type="radio" value="Female" id="female"> </label> مثل الي فوق المستخدم غير قيمة الجنس الى cat وتم حفظها بنائنا على التعديل من قبل المستخدم. هل هناك طريقة احمي الموقع حتى لو المستخدم غير المدخلات. سويت فحص في back-end الي هو server side لكن اريد حتى لو غير المستخدم القيمة او بدل اماكن القيم اخليه ما يأثر في الموقع. لا اريد منع ظهور الفحص (inspect)
×
×
  • أضف...