اذهب إلى المحتوى

محمد يمان ويس

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إنجازات محمد يمان ويس

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

1

السمعة بالموقع

  1. مرحبا, قومي بتجربة تغيير رقم الإصدار إلى التالي: implementation 'com.android.support:appcompat-v7:28.+' إشارة النقطة والزائد تعني استخدام اي إصدار من 7:28 وأقل.
  2. وعليكم السلام, يجب أن تستعدي مكتبة android.text.method.LinkMovementMethod ومن ثم تقوم بتنفيذ إجرائية setMovementMethod والتي تأخذ باراميتر linkMovementMethod.getInstance() من ثم تقوم بتعريف متحول String وقيمته هي الرابط بواسمة anchor من HTML وقيمة الhref فيها هو الرابط, وتمرر هذا المتحول إلى إجرائية html.fromHTML كما في المثال أدناه. ملاحظة: قد تحتاج إلى تفعيل خاصية clickable للtextView. TextView textView =(TextView)findViewById(R.id.textView); textView.setClickable(true); textView.setMovementMethod(LinkMovementMethod.getInstance()); String text = "<a href='http://www.google.com'> Google </a>"; textView.setText(Html.fromHtml(text)); لقراءة الخطوات بشكل تفصيلي يمكنك متابعة المقال التالي: https://www.geeksforgeeks.org/how-to-add-hyperlink-to-textview-in-android/
  3. قم باستعمال بروتوكول POP3 في نوع الحساب في الأوت لوك, ومن زر المزيد من الإعدادات, قم بالدخول إلى نافذة "متقدم" والغي خيار ترك نسخة على السيرفر, وحدد عدد الأيام التي تريد إبقاء الإيميل على السيرفر.
×
×
  • أضف...