اذهب إلى المحتوى

Mohammed Saad11

الأعضاء
  • المساهمات

    4
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

إنجازات Mohammed Saad11

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

6

السمعة بالموقع

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. قمت بإنشاء حساب على GitHub ولكن لا يوجد local repo للـbranch كي أستطيع أن أعمل push للـlocal repo إلى الـremote repo.. يوجد فقط branch من غير local repo.. (صورة مرفقة توضح السؤال)
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. أنا جديد في عالم البرمجة, درست HTML & CSS & Javascript إلى حد الآن, وحاليًا أقوم بالمراجعة عليها. بالنسبة إلى الـCSS, كيف أستطيع أن أطبق تأثير معين على عنصر في قائمة الـnav ؟ بحيث يكون التأثير على العنصر الذي اخترته دائم إلى حين اختياري عنصر آخر وهكذا... مثال على ما أظن أنها الاجابة الصحيحة: HTML: <nav> <a href="#"> ex1 </a> <a href="#"> ex2 </a> <a href="#"> ex3 </a> </nav> CSS: a:active { background-color: darkblue; } هل فعلًا هي عن طريق الأصناف المزيفة (Pseudo classes) أم أن هنالك طريقة أخرى وأن (a:active) فعاليته محدودة وأن تأثيره يكون حين يتم الضغط على الماوس فقط وينتهي بمجرد الرفع عن الماوس ؟ وشكرًا...
  3. أنا جديد في الجافاسكربت, كيف أنشئ كود لتسجيل أعضاء في الموقع؟ وكيف أرسل بريد الكتروني تلقائي أو رسالة SMS إلى العضو لتفعيل حسابه؟
  4. أنا جديد في الجافاسكربت، ما فائدة الـvalues في حقول الادخال الـinputs ؟ هل هي البيانات الي تصل لقاعدة البيانات؟ والسؤال الأهم كيف أصل لقاعدة البيانات وكيف تصلني البيانات ؟
×
×
  • أضف...