اذهب إلى المحتوى

ايمن محمد7

الأعضاء
  • المساهمات

    0
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات ايمن محمد7

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

0

السمعة بالموقع

  1. يعرض الفيديو مقارنة بين قواعد بيانات MySQL و MongoDB، وهما أحد أشهر محركات قواعد البيانات حاليًا، تصنف MySQL على أنها من قواعد البيانات العلائقية relational database، بينما تصنف MongoDB على أنها NoSQL تعتمد على مفهوم المستندات document-oriented database. نوضح لك في الفيديو مفهوم قاعدة البيانات وأنواعها ومفهوم كل من MySQL و MongoDB، لنواصل بعدها عرض مقارنة شاملة بينهما توضح مدى الاختلاف الموجود بينهما، وصولًا إلى توضيح متى يجب أن تستخدم MySQL ومتى يكون من الأفضل استخدام MongoDB. إذا كنت مهتمًا بتعلم المزيد حول قواعد بيانات MySQL و MongoDB فتابع قسم قواعد البيانات ليصلك كل مقال جديد من أكاديمية حسوب بهذا الشأن، وإن أردت تعلم قواعد البيانات وكيفية التعامل معها باحترافية، فلا تنس الاشتراك بدورة علوم الحاسوب المقدمة من أكاديمية حسوب. اقرأ أيضًا مقارنة بين MySQL و MongoDB دليلك الشامل إلى قواعد البيانات DataBase
  2. مما لا شك فيه أن لغة البرمجة جافاسكربت JavaScript حاليًا من أهم لغات البرمجة المستخدمة في تطوير الواجهات الأمامية FrontEnd وتطبيقات الويب وتطبيقات الجوال ويوجد عدة أطر عمل Frameworks في لغة برمجة جافاسكربت JavaScript، سنتحدث في هذا الفيديو عن أشهرها وهي أنجولار Angular و ريأكت React.js و فيو Vue.js، وسنتحدث عن تاريخها واستخداماتها في مختلف المشاريع البرمجية ومميزاتها وتوافر فرص العمل لكل منها. إذا أردت التعرف أكثر على جافاسكربت وأطر العمل فيها، فننصحك بالانضمام إلى دورة تطوير التطبيقات باستخدام لغة JavaScript، ولا تنسَ الاستعانة خلال رحلة تعلمك وعملك بتوثيقات موسوعة حسوب المجانية. وإذا أردت متابعة المعلومات البرمجية العلمية مكتوبة فيمكنك الاطلاع على قسم البرمجة في أكاديمية حسوب، كما يمكنك متابعة جديد الفيديوهات التقنية المتاحة على يوتيوب أكاديمية حسوب مجانًا.
  3. بعد تعلم البرمجة سواء أكانت لغة جافاسكربت JavaScript أو بايثون Python أو PHP أو أي لغة برمجة أخرى ستطرح على نفسك سؤال حول كيفية الاستفادة ماديًا وتحقيق الربح و دخل عبر العمل مبرمج ضمن فريق عمل في شركة أو العمل في البرمجة من خلال العمل الحر عبر الإنترنت ، في هذا الفيديو سنجيب عن هذا التساؤل حتى تتمكن من السير على الطريق الصحيح نحو البدء بكسب المال عبر البرمجة من خلال نصائح مهمة جدًا لفهم ما تحتاجه لبدء خطواتك الأولى في عالم العمل كمبرمج مثل التسويق لنفسك وحيل تستخدمها للحصول على أعمال و مشاريع وغيرها الكثير. ابدأ بتعلم تطوير الواجهات الأمامية في أكاديمية حسوب، وابدأ بالاستفادة من معرفتك ماديًا.
  4. العمل الحر Freelancing أو عمل مستقل له إيجابيات وسلبيات بات يعلمها الجميع ولكنه سيكون في بداياته صعب على العاملين في مجال البرمجة أيًا كانت لغة البرمجة التي يتقنها المبرمج سواء كانت لغة جافاسكربت JavaScript أو بايثون Python أو PHP أو أي لغة برمجة أخرى، في هذا الفيديو سنقدم لك نصائح و استراتيجيات مفيدة جدًا ستساعدك في المضي قدمًا في مجال العمل الحر أو كمستقل في مجال البرمجة. انضم إلى منصات العمل الحر خمسات ومستقل ، وابدأ في تحقيق مداخيلك من العمل الحر.
  5. سواء كنت تريد العمل في البرمجة في مجال العمل الحر Freelancing أي عمل مستقل أو في مجال العمل المؤسساتي في وظيفة بدخل ثابت فإن الشهادة ستساعدك على التقدم خطوات في طريق حصولك على المشاريع في العمل الحر أو على الوظيفة المناسبة في أي شركة ولكن هذا لا يكفي بل يجب تدعيم شهاداتك بمهارات التواصل وحل المشكلات واستمرارك بتعلم التقنيات الحديثة والمحدثة باستمرار ، سنشرح لكم في هذا الفيديو كل ما يتعلق بهذا الموضوع مع تقديم النصائح والتوجيه المطلوب لأخذ يدك في الطريق الصحيح نحو التطور الوظيفي في مجال البرمجة. انضم إلى منصات العمل الحر خمسات ومستقل، وابدأ في تحقيق مداخيلك من العمل الحر.
×
×
  • أضف...