اذهب إلى المحتوى

Salih Othman

الأعضاء
  • المساهمات

    33
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Salih Othman

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

20

السمعة بالموقع

  1. بس هذة اللغات لعمل تطبيقات الموبايل ، اقصد هل هناك لغة للتطوير الويب من جهة الفرون اند غير جافاسكربت، لاني سمعت ان السي شارب دخل هذا المجال ولكن ليس بتلك القوة، هل هناك لغات اخرى، لااعرف؟
  2. لماذا برمجة الفروند اند حكرا للغة الجافا سكربت، وان كانت هناك بعض اللغات بدات تدخل مجال برمجة الفرونت اند لكنها لي س بذاك المستوى، رغم قوة هذة اللغات في مجال الباك اند اومجالات اخرى؟
  3. كما في السؤال...هل صحيح ان بعد اصدار التحديث الجديد من net. cor اصبح ممكن عمل تطبيقات سطح المكتب للانظمة غير الويندوز مثل اللينكس والماك بواسطة لغة السي شارب؟
  4. شكرا اخي الكريم لردك... ما افهم منك كالتالي: النقطة الاولى: لا شترط تعلم html and css في حال بناء تطبيقات بلغة الدارت، لانه هناك ادوات تعوض دور html and css .. النقطة الثانية: يمكن استخدام لغة الدارت في الفروند اند من خلال اطر العمل فلاتر، وكمان ممكن استخدامها في الباك اند...بمعنى انه ممكن تطوير تطبيق بها من البداية حتى النهاية...مثلها مثل لغة الجافاسكربت تستخدم لتطوير تطبيقات من جهة الفرونت والباك اند. النقطة الثالثة: بالنسبة لتطبيقات الويب تذهب لصالح الرياكت نتيف بفارق بسيط، اما لبقية التطبيقات فلغة الدارت افضل من الجافا سكربت.. اخيرا افهم من كلامك...لمن هوجديد على عالم البرمجة، فلغة الدارت واطار فلاتر افضل من لغة جافا سكربت ورياكت؟
  5. كما نعرف عند تعلم الرياكت نتيف...تحتاج معرفة ب Html-css.javascript وكذلك اطار العمل رياكت... سؤالي: ماهو المقابل لذلك في تعلم الدارت، هل ضروي معرفة ب html-css-js او ماهو المقابل لذلك في لغة الدارت؟ سوالي الثاني : هل ممكن الاعتماد على لغة الدارت بعمل تطبيقات ويب قوية، ام لازالت في هذا الجانب ضعيفة؟ السؤال الاخير: استخدام الفلاتر او الرياكت نتيف يكون فقط من ناحية واجهة المستخدم اي الفرونت اند.، اما بالنسبة للباك اند ممكن استخدام اي لغة اخرى..اليس كذلك؟
  6. هل استكشاف الاخطاء فيها اسهل..لاني سمعت ان اكتشاف الاخطاء بلغة مثل البي اتش بي متعب بعض الشي، ورغم ذلك البي اتش بي لغة مشهورة ...ماهي مميزات وعيوب وايهما تفضل بين النود والبي اتش بي او بصيغة اخرى هل هناك ما يميز PHP على النود كلغة في الباك اند ؟
  7. هذا يعني ان اقصر طريق للتعلم الباك اند هو النود لانك ستكون قد تعلمت الجافا سكربت مسبقا...هل ممكن استخدام النود مع كل قواعد البيانات سواء علا ئقية وغير علائقية وهل تكامل النود مع قواعد البيانات ممتاز ام هناك عجز مع بعض قواعد البيانات؟ هذا يعني ان اقصر طريق للتعلم الباك اند هو النود لانك ستكون قد تعلمت الجافا سكربت مسبقا...هل ممكن استخدام النود مع كل قواعد البيانات سواء علا ئقية وغير علائقية وهل تكامل النود مع قواعد البيانات ممتاز ام هناك عجز مع بعض قواعد البيانات؟
  8. الذي اعرفه ان اللارافيل هو اطار عمل للغة PHP وكذلك الدوت نت كور هو اطار عمل للغة السي شارب سؤالي: هل النود اطار عمل للجافا سكربت، ام هي لغة مشتقة من لغة الجافا سكربت؟
  9. مشكورين على تفاعلكم... طيب ...الذي اعرفه ان اللارافيل هو اطار عمل للغة PHP وكذلك الدوت نت كور هو اطار عمل للغة السي شارب سؤالي: هل النود اطار عمل للجافا سكربت، ام هي لغة مشتقة من لغة الجافا سكربت؟ سؤال اخر: هل يمكن تخزين عدد لا محدود من البيانات في قواعد البيانات مثل mysql- sql server - mongodb- oracle وماهي قاعدة البيانات المفضلة لديك؟
  10. اذا قمت بانشاء تطبيق ويب واريد ان احصل على سرعة عالية في التجاوب في العمليات داخل التطبيق....ماهي العوامل التي تجعل التطبيق قوي وسريع التجاوب؟ هل مثلا اختيار لغة الباك اند تلعب دورا في ذلك...اذا كان الجواب نعم، اذا ماهي اللغة المناسبة لذلك؟
  11. ممكن اعرف ماهو السبب الذي دفعك ان تفضل النود عن الدوت نت، رغم ان الدوت نت تتطور كثيرا ومدعوما من الشركة العملاقة في البرمجيات ميكروسوفت؟ واذا كانت المقارنة بين النود والبي اتش بي والبايثون، ماذا ستختار، ولماذا؟
×
×
  • أضف...