اذهب إلى المحتوى

Hisham Karaman

الأعضاء
  • المساهمات

    20
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو Hisham Karaman

  1. شكرا لك استاذ حسن, هل يمكنك ارسال تعليمات عن كيفية التبديل, مع رابط التحميل.
  2. مرحبا, احاول فتح وردبريس على جهازي, باستخدم XAMPP واضفته بنجاح لكن عند تنصيب ثيم او فتح وردبريس يظهر الخطأ التالي: هل من احد يستطيع مساعدتي بحل هذه المشكلة, لقد تابعت الملف, وضعته في VS وذهبت للسطر المطلوب لكن لم اجد شيء او رسالة خطأ شكرا
  3. حقيقتا انا لا زلت مبتدئ في هذا المجال, وانا على تواصل مع مبرمج عبر مستقل لتنفيذ المشروع, لكن لا استطيع تحديد ما هو الافضل بالنسبة لي لذا ارجو من حضرتك توضيح التفاصيل التي يجب علي التاكد منها مع المبرمج, وفي رائيك ما هي افضل اللغات التي يمكن استخدامها لتنفيذ المشروع مع توضيح الاسباب.
  4. تطبيق خاص لمركز طبي تجميلي تتوفر فيه الامكانيات التالية: 1- تصميم عصري وجذاب مناسب للتخصص الذي نعمل به. 2- عند التسجيل في التطبيق يتم اخذ المعلومات التالية أ- الاسم وتاريخ الميلاد ب- الرقم خانة اجبارية مع التحقق من صحة الرقم ت- معلومات اخرى غير اجبارية 3-امكانية اضافة عروض ضمن التطبيق )على مبدىء انستجرام وفيسبوك( بحيث يسمح للمستخدمين اضافة التعليقات والتفاعل مع العروض وحجز موعد عليها او على الخدمات الموجودة في العيادة بضغطة زر 4- يحتوي على اشعارات: أ- عند تنزيل العرض يقوم بارسال اشعار لجميع المستخدمين اختياري. ب- ارسال اشعار عند دخول المستخدم ضمن نطاق جغرافي معين يخبر المستخدم انه قريب من العيادة وعند الضغط يعطيه الاتجاه للعيادة على جوجل ماب . ت- يقوم النظام بارسال اشعار لمدير التطبيق عندما يكون هناك عيد ميلاد لاحد المستخدمين ويتيح للمدير ارسال اشعار خاص للمستخدم يقوم بتهنئته بعيد ميلاده وارسال كوبون خصم له ايضا. ث- عند قيام احد المستخدمين بطلب حجز موعد على خدمة او عرض معين يصل اشعار للمدير التطبيق لمراجعة الطلب وتاكيد حجز الموعد. ج-استخدامات اخرى للاشعارات مثل تشغيل الاشعارات للعروض فقط وارسال اشعارات تهنئة…الخ 5- امكانية التواصل مع العيادة بشكل مباشر والحصول على استشارة طبية عبر التطبيق(محادثة مباشرة) او بستخدام واتساب. 6- قسم خاص عن العيادة وخدماتها والعاملين بها مع المكانية حجز موعد للخدمة او مع الطبيب 7- لدينا مجموعة من المنتجات نرغب ايضا بعرضها وبيعها عبر التطبيق ارجو من حضرتكم مساعدتي وايضا اذا بالامكان اضافة مستلزمات تنفيذ المشروع من اشتراكات وستضافة…الخ مع ارسال لينكات توضيحية. لكم جزيل الشكر والتقدير.
×
×
  • أضف...