اذهب إلى المحتوى

عبد الله محمد5

الأعضاء
  • المساهمات

    167
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

  • عدد الأيام التي تصدر بها

    2

إجابات الأسئلة

  1. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في تحديث مسار اساسيات PHP كانت الإجابة المقبولة   
    لا لا تقف عليك ان تواصل ما بدأته من اللارافيل حتى لا تقطع حبل افكارك و لربما عندما تعود إلى اللارافيل من جديد ستحتاج إلى أن تبدأ من الصفر لأنك حتى الان لم تقم بتثبيت ما تعلمته من خلال التطبيق العملي بصورة كافية هذا بالاضافة إلى أنه بما أنك وصلت إلى الviews فهذا يعني أنك تمتلك اساساً جيداً في لغة php ولست بحاجة إلى العودة إلى الأساسيات لذلك قم بمتابعة اللارافيل حتى النهاية ثم بعد ذلك يمكنك العودة الى التحديث الجديد.
  2. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في بخصوص منصة مستقل...كيف اتخلص من العروض التي نسيها اصحابها؟ كانت الإجابة المقبولة   
    لا يمكنك إلغاء العرض ولكن هنالك ميزة جديدة تم اضافتها من قبل مستقل تمكنك من إضافة عرض جديد حتى بعد أن تكون قد استفذت العروض المتاحة لك مقابل 1 دولار ولكن هنالك 4 شروط لذلك:
    ان تكون قد حصلت على تقييم 4 نجوم أو أعلى. ان يكون عندك معدل إكمال مشاريع 80% أو أعلى. أقل من 3 مشاريع جاري تنفيذها.  توفر رصيد كافي في حسابك. كما يمكنك تجنب هذا الامر من الاساس من خلال اتباع الإرشادات الاتية قبل التقديم على اي مشروع:
    الإطلاع على معدل توظيف صاحب العمل فهو مؤشر يدل على جدية صاحب العمل وإذا كان سيختار احد المتقدمين ام لا. تجنب التقديم على المشاريع التي تحتوي على عدد كبير من المتقدمين او تلك التي مر عليها وقت طويل. حاول بقدر الإمكان أن تكون أول من يقدم على المشروع وان يكون عرضك جاذباً لأن اغلب العملاء يختارون من العروض التي تظهر لهم في الصفحة الاولى. حاول ألا تقدم على عدد كبير من المشاريع في يوم واحد. 
  3. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في افكار محتوى كانت الإجابة المقبولة   
    وعليكم السلام
    اولاً : حتى تنجح في صناعة المحتوى يجب أن تركز على مجال واحد وتبتعد عن النسخ واللصق و أن تكون متميزاً حتى تتمكن من الحصول على متابعين لمنشوراتك.
    ثانياً : بعد أن تحدد المجال الذي تكتب فيه أو المجالات التي تكتب فيها يجب أن تركز على ثلاثة أشياء منها  يمكنك إستخلاص الافكار التي تكتب عنها:
    جديد المجال أو الاخبار المتعلقة بالمجال فمثلاً إذا اخترت مجال الرياضة فاحرص على أن تقوم بكتابة منشور عن نتائج او ملخص مباريات اليوم وإذا اخترت التكنولوجيا فاكتب عن احدث التقنيات في العالم. الاخبار او المعلومات النادرة او بمعنى اخر ان تكتب المنشورات ذات الطابع التشويقي كأن تكتب عن قصة اغرب ثلاثة اسباب جعلت اللاعبين يعتزلون كرة القدم او ان تكتب هل ستحكم الروبوتات العالم اذا كنت اخترت مجال التكنولوجيا. ان تكتب عن تاريخ المجال و لكن يفضل ان تكتب بصورة منفردة عن الموجودة على الانترنت اي ان  تجمع المعلومات بنفسك وتحاول صياغة مقالاتك الخاصة .
  4. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في خطأ عند تنفيذ إختبار Junit كانت الإجابة المقبولة   
    هذا الخطأ يعني أنه ليس هنالك مساحة كافية لإنشاء الكائن الذي تريد إنشائه ويحدث في ثلاثة أحوال:
    عندما تقوم بانشاء كائن جديد في الوقت الذي لا يكون هنالك مساحة لإنشائه في الHeap الخاص بالجافا والذي يتم تسجيل الكائنات. عندما لاتكون هنالك مساحة كافية لتحميل كلاس من الكلاسات. في حالة نادرة جداً يحدث هذا الخطأ عندما يأخذ الgrbage collector وقت طويل في عملية تحرير الذاكرة و مع ذلك تكون الذاكرة المحررة صغيرة جداً.
  5. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في كيف احصل على افكار للتصاميم كانت الإجابة المقبولة   
    افضل وسيلة للحصول على الافكار الابداعية في التصميم هي مشاهدة اعمال في نفس المجال الذي تريد العمل فيه سواء كان تصميم المواقع او التطبيقات او تصميم الشعارات .
    اليك بعض المواقع التي يمكنك من خلالها معاينة مشاريع والاستفادة منها:
    موقع unsplash وهو موقع يقدم صور بأعلى دقة. instantlogosearch موقع يقدم لوجاهات عالمية PNG. behance وهو موقع ستجد فيه مجموعة كبيرة من التصاميم. و كذلك من  اهم الامور التي تساعد على الوصول لافكار جديدة
    1- التركيز على عملك و تصفية ذهنك
    2- وقت كافي للاطلاع والتعلم  ومشاهدة افكار المصممين العالمين والمحلين
    3- محاولة تطبيق ما شاهدته مع اضافة افكار جديدة
     
  6. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في مشكلة في اسعار بوابة checkout كانت الإجابة المقبولة   
    توجد لديهم ثلاثة باقات:
    2SELL: هنا 2checkout  تأخذ رسوم عمولة 3.5 ٪ لكل معاملة إضافة إلى رسوم ثابتة بقيمة 0.35 دولار.
    2SUBSCRIBE : هنا 2checkout  تأخذ رسوم عمولة 4.5 ٪ لكل معاملة إضافة إلى رسوم ثابتة بقيمة 0.45 دولار.
    2MONETIZE : هنا 2checkout  تأخذ رسوم عمولة 6.0 ٪ لكل معاملة إضافة إلى رسوم ثابتة بقيمة 0.60 دولار.
    بحيث أن كل باقة من هذه الباقات عند الاشتراك في الخدمة الأعلى تحصل على مميزات الخدمة التي قبلها فمثلاً عند الاشتراك في باقة 2SUBSCRIBE فإنها تتميز بجميع مميزات 2SELL.
    يمكنك الاطلاع على مميزات هذه الباقات بصورة أفضل من هنا.
  7. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في اسعار استخدام PayPal and checkout كانت الإجابة المقبولة   
    بوابة 2checkout أغلى من بوابة paypal حيث أنها تأخذ رسوم عمولة 3.5 ٪ لكل معاملة إضافة إلى رسوم ثابتة بقيمة 0.35 دولار. بالإضافة الى أن متطلبات التسجيل في 2checkout صارمة للغاية وسيطلب منك وثائق للتحقق من هويتك وعنوانك ومعلومات المؤسسة المالية التي تتعامل معها. لهذا أنصحك بpaypal.
    لاتوجد عمولة فتح حساب في الاثنين.
    يمكنك الإطلاع على اسعار 2checkout من هنا.
  8. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في تنزيل التطبيق على المتجر بمقابل مادي كانت الإجابة المقبولة   
    السلام عليكم أخي 
    إذا كنت تقصد الكيفية:
    فأنت بحاجة إلى حساب مطور بالنسبة لمتجر جوجل سيكلفك 25$ اما بالنسبة للبلاي ستور سيكلفك 50$
    بعدها يمكنك رفع التطبيقات الخاصة بك على المتجر.
    أظن أنك تقصد وجود مميزات في تطبيقك لا يمكن الوصول اليها الى بمقابل مادي:
    في هذه الحالة فهي فكرة جيدة والكثير من تطبيقات الجوال تقوم بها لتحصيل المال و بالنسبة لسعر الخدمة فهذا يعتمد على نوع التطبيق والفئة المستهدفة بالاضافة إلى أسعار التطبيقات المنافسة .
  9. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في كيف اتحكم فى ال borderRadius الخاص بال View حتى يظهر بهذا الشكل ؟؟ كانت الإجابة المقبولة   
    السلام عليكم أخي 
    بالنسبة للborder radius لا يمكن ان تقوم بعمل هذا الشكل باستخدام البوردر ريديس .
    لكن لديك حلان:
    ان تستخدم svg مماثل للشكل الذي تريده وتجعل الfill له باللون الابيض ويكون الz-index اعلى من المربع الاصفر وبالتالي سيبدو وكأن المربع الاصفر بهذا الشكل المطلوب.       مثال :
          هذا الsvg يتم استخدامه في الشكل الموجود في الصورة.
    <svg viewBox="0 0 1000 100" xmlns="http://www.w3.org/2000/svg" preserveAspectRatio="none"> <path class="shape-fill" fill="#FFFFFF" d="M421.9,6.5c22.6-2.5,51.5,0.4,75.5,5.3c23.6,4.9,70.9,23.5,100.5,35.7c75.8,32.2,133.7,44.5,192.6,49.7 c23.6,2.1,48.7,3.5,103.4-2.5c54.7-6,106.2-25.6,106.2-25.6V0H0v30.3c0,0,72,32.6,158.4,30.5c39.2-0.7,92.8-6.7,134-22.4 c21.2-8.1,52.2-18.2,79.7-24.2C399.3,7.9,411.6,7.5,421.9,6.5z" /> </svg> 2- ان تستخدم مربع اخر بالابيض و تقوم بضبط الborder radius له بطريقة مشابهة لتلك المستخدمة مع الsvg.

  10. إجابة عبد الله محمد5 سؤال في متجر play كانت الإجابة المقبولة   
    هنالك عدة طرق للربح من خلال رفع التطبيقات على متجر جوجل وهي:
    ان تقوم ببيع التطبيق الخاص بك. ان تقوم بأضافة عمليات الشراء داخل التطبيق كأن تقوم مثلاً بأنشاء تطبيق لعرض المسلسلات ويتم شراء المسلسلات بدفع قيمة معينة. ان تقوم بوضع اعلانات داخل التطبيق يتوجب على مستخدم التطبيق مشاهدتها او دفع مبلغ معين نظير استخدام التطبيق دون وجود هذه الاعلانات. ايضاً يمكنك عمل نظام الاشتراك فاذا اخذنا مثلاً تطبيق عرض المسلسلات بدلاً من جعل المستخدمين يدفعون في كل مرة مقابل المسلسلات الجديدة يمكن ان يدفعوا اشتراكاً سنوياً او شهرياً. اخيراً يمكنك كسب المال من خلال الحصول على عقود رعاية لتطبيقك. توفر جوجل امكانية انشاء حملات اعلانية لتطبيقك على اليوتيوب او متجر جوجل او حتى محرك بحث جوجل يمكنك البدء في حملتك من هنا.
     
    وصلت ارباح بعض المبرمجين الى 5000 دولار شهرياً
×
×
  • أضف...