اذهب إلى المحتوى

إبراهيم حامد2

الأعضاء
  • المساهمات

    3
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو إبراهيم حامد2

  1. الفكرة يا صديقي أن الأهداف صغيرة قليلًا، حاول قبل أي شيء تذكر سبب وجودنا، وإن هدفنا في الآخرة يكون لينا ميزان كبير، وعلى الأساس ده حاول يكون ليك رسالة ليها قيمة كبيرة في الدنيا تنفع بيها الناس وتعمر بيها الأرض. وبالتوفيق يا صديقي..
  2. الاسكتش. الاسكتش هي كلمة السر لأي عمل إبداعي جيد، حاول تسكتش كتير وترسم أفكار كتير قبل العمل النهائي على المشروع، وقبل كده البحث عن أعمال شبيهة.
  3. قبل تصميم أي شعار هناك قواعد مهمة ينبغي أن تنتبهي لها: 1. البساطة: فبقدر الإمكان تحاولين التخلص من التفاصيل الزائدة وأن توصلي الفكرة بأقل عدد من الخطوط، كي يسهل حفظه، وليكون وظيفيًا أكثر في الطباعة، ولأسباب جمالية أيضًا. 2. أن يكون الشعار عمليًا: وهو أن يكون متوافقًا مع الوظائف التي سيؤديها، مثل ألوان الطباعة وكيف سيكون ظاهرًا على مواقع الويب، وكيف سيكون بشكل أيقون، حسب كل شعار بالتأكيد، وأيضًا أن يكون الحجم ثابتًا مهما قمنا بتكبيره، وهذا يكون بتصميمه على برنامج فيكتور مثل Ai. 3. مميز: فيجب أن يكون متميزًا عن الشركات الأخرى في نفس المجال، كي يستطيع العميل تمييزه من بينهم. 4. يمثل قيم ورسالة الشركة: وهذا أهم شيء، وتتبعين هذه النصيحة في الألوان والأشكال والخطوط يعد دراستها أكاديميًا ومعرفة أثرها في علم النفس. بالتوفيق..
×
×
  • أضف...