اذهب إلى المحتوى

معاذ محمد10

الأعضاء
  • المساهمات

    139
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

كل منشورات العضو معاذ محمد10

  1. هل يظهر الموقع بشكل سليم بعد فتح index.html في مجلد app ؟ لا على فكرة استخدمت هذا git push --force وهذا الي طلع وكمان حذفت المشروع على github ورجعته مره ثانية وما تغير ولا شيء و اقصد ب لا يعني زي كذا
  2. كتابة webpack في سطر الأوامر يعطيني خطأ ليش المشكلة تعقدة لهذي الدرجة
  3. لم يتغير شيء في المشروع هذا https://github.com/moath-bahasan/Portfolio اشتغل معايا كويس ولم استخدم ال webpack في هذا المشروع هل تعتقد ان ال webpack هو السبب؟
  4. انت تقول بعد النقر على root سيتم عرض المجلدات الموجودة مباشرة في المستودع ثم اختار المجلد الصحيح. انا بعد ما انقر على root لم يعرض لي اي شيء علشان اختار المجلد الصحيح ايش الحل؟
  5. طيب ايش المشكلة؟ بعد ما اضغط على الرابط يطلعلي كذا ليش ما يظهر المشروع؟ بعد ما شفت الفيديو هذا
  6. بعد ما اتخرج من دورة تطوير واجهات المستخدم هل سأصبح (مبرمج او مطور او مصمم) مواقع وما الفرق بينهما؟
  7. انا كتبت display: block علشان ابغة الصورة فوق الكتابة و لكن اذا شلتها بتطلع زي كذا و انا ابغا الصورة الثانية زي كذا و لكن الصورة الثانية تطلع زي كذا المطلوب اني ابدل بين الصورة و الكتابة في الشاشات الصغيرة
  8. ايش اكتب في المربع علشان ابدل بين الصورة و الكتابة؟
  9. عندما أحاول تنفيذ أمر git add يظهر الخطأ : fatal: Not a git repository (or any of the parent directories): .git ما المشكلة ؟
  10. عندما أحاول تنفيذ الأمر git commit يظهر الخطأ : changes not staged for a commit no changes added to commit ليا 3 ايام من قادر احلها , ما المشكلة ؟
  11. يظهر معي الخطأ التالي عند تشغيل الأمر git add : Another git process seems to be running in this repository, e.g. an editor opened by 'git commit'. Please make sure all processes are terminated then try again. If it still fails, a git process may have crashed in this repository earlier: remove the file manually to continue. ايش المشكلة؟
×
×
  • أضف...