اذهب إلى المحتوى

Waled Kamal2

الأعضاء
  • المساهمات

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

أجوبة بواسطة Waled Kamal2

  1. اريد حذف التقييم السلبي لأحد مشاريعي نظرا لوجود خلاف مع أحد أصحاب المشاريع بعد تسليم المشروع ولا داعي لشرح الأسباب .. هل يمكن مراسلة الادارة او التبليغ عن المشروع لإزالة التقييم أو إخفاء المشروع من ملفي الشخصي ؟ 

  2. بتاريخ الآن قال Yomna Raouf:

    يمكنك أن تسأل البنك الذي تتعامل معه في هذا الأمر فهو الوحيد القادر على إفادتك.

    و لكن في العموم paypal لا يقبل القيام بعملية transfer funds إلّا إلى بطاقات من النوع visa.

    و بالتأكيد يجب تفعيلها باستخدام ال pp code الذي يطلبه paypal.حيث أنك ستحتاج لشحن الفيزا بمبلغ من المال 50جنيهًا مثلًا و بعد ذلك تقوم بربطها ب paypal و سيقوم paypal بسحب مبلغ 1.5 يورو لتفعيل عملية التحويل على البطاقو و سيتم إرسال رسالة لك من البنك بعد ذلك تحتوي على ال pp code و الذي ستقوم باستخدامه في paypal حتى تتم عملية التفعيل "سيقوم paypal بإعادة مبلغ المال لك".

     

    البطاقة من نوعية Mastercard وهي بطاقة تعمل الكترونية بنسبة 100% .. وقمت بربطه عندما كان رصيدي البنكي يتخطى المبلغ المطلوب لعملية التأكيد لكني نسيت الحصول علي رقم Pin الخاص بعملية الدفع من اجل التأكيد 100% والمشكلة كما يقول باي بال ان عدم التفعيل الكامل يضع limit علي عمليات السحب ! .. ولكن هيا مرتبطة بالــفعل 

    البطاقة مرتبطة وعند اعادة عملية التفعيل رغم انها تمت من قبل ... تحدث هذه المشكلة ! 

    887.png

  3. هل تقبل بطاقة CIB الائتمانية السحب عليها من PayPal ؟ 

    لدي حساب بنك في البنك التجاري المصري CIB وقمت بربط البطاقة وهي من نوع Debit ولكن لم اكد العملية ( Pin Code Confirmation ) ! 

    ولدي مدفوعات اريد سحبها علي البطاقة الخاصة بي هل بنك Paypal يرسل الي بطاقة CIB ام ان ذلك غير ممكن؟ 

  4. ال CPM مرتفع .. واعرف العديد من تطبيقات الربح التي تنصح باستعمال vpn أو تشغله بنفسها مثل تطبيق المكالمات " Dingtone " لكي تظهر اعلانات فيديو وتحصل علي نقاط من أجل الاتصال وهذا الخيار يسمى Ding Credit on وتطبيق ربح اخر اسمه " لعبنجي - L3bangy " هو تطبيق لعبة ستميشن أو كوتشينة لربح النقاط وينصح أيضا باستخدام Vpn من أجل زيادة عروض الربح،، السؤال هنا هل هذا الشركات تخالف القانون عبثا أم أن هذا الإطار قانوني وليس مخالف ؟ شرعياً وقانونيا ؟

  5. كمت اوضحت سابقاً .. في احد المشاركات في هذا القسم انني قمت بإنشاء لعبة Android واضفت لها اعلانات البانر والفيديو من  Google Admob 
    وقمت بلعبها بنفسي وقمت بتشغيل Vpn لتحقيق ارباح عالية كي يرتفع CPM .. هل هذا قانوني ومشروع ؟ 

  6. بتاريخ 4 دقائق مضت قال Walid Mohamed2:

    عندما تلعب اللعبة تصبح مستخدم طبيعي هذا مشروع لأنك تلعب وتشاهد الأعلانات ليس في مشكلة أستاذى  هذا من حقك وأيضاً أرسل اللعبة كما تريد وأنشرها لكي تزيد من أرباحك .

     

    شكرا لك مقدما ومؤخرا 💚، يعني هذا لا يعد زيارات وهمية أو مخالفة ؟ وهل admob يراجع الزيارات ويتحقق منها ؟ وما المدة اللازمة لهذه المراجعة ؟ وكيف اعرف ان أرباحي صحيحة وليست وهمية وستزال بعد فترة  ؟

  7. بتاريخ 55 دقائق مضت قال Walid Mohamed2:

    تقصد أن حضرتك أنشئت لعبة وأضفت أعلانات لكي تربح من اللعبة هذا شئ قانوني ليس في اي مشكلة .

    وهذه الأعلانات أمام مجانية تحميل اللعبة هذا قانوني ليس في مشكلة .

    هذه المقالة سوف تفيدك كثيراً من هنا .

    وأنك تستخدم اللعبة كمستخدم وتربح من خلال ذلك هذا قانوني ليس في اي مشكلة ايضاً .

    اخي الكريم نعم انشئتها ولكن اقوم باللعب عليها بنفسي لاجلب الأرباح ،، فهل في هذا مشروع وقانوني ؟ كما أن دعوت اخي في دولة أجنبية للعب عليها لان سعر CPM مرتفع عنده هل هذا قانوني أيضا ؟ 

  8. انشاء المدونات الشخصية والمواقع الشخصية لا يتطلب امكانيات ضخمة بالنسبة للاستضافة 

    لانه عادة ما يكون الموقع , ضئيل في حجم بياناته ولا يستهلك من مساحة الاستضافة 
     استضافة بلوهوست استضافة ممتازة , واشتراك الورد بريس يختلف عن الاستضافة ويوجد في بعض الاستضافات ايضا نظام مدمج به ورد بريس ضمن الخطة المعينة للاستضافة .

×
×
  • أضف...