اذهب إلى المحتوى

Waled Kamal2

الأعضاء
  • المساهمات

    11
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات Waled Kamal2

عضو مساهم

عضو مساهم (2/3)

0

السمعة بالموقع

  1. لا استطيع سحب ارباحي في مستقل .. رغم انه مر 15 يوم علي تاريخ الاستلام ويظهر الرسالة الاتية : - وهذه الرسالة وصلتني قبل فترة
  2. اريد حذف التقييم السلبي لأحد مشاريعي نظرا لوجود خلاف مع أحد أصحاب المشاريع بعد تسليم المشروع ولا داعي لشرح الأسباب .. هل يمكن مراسلة الادارة او التبليغ عن المشروع لإزالة التقييم أو إخفاء المشروع من ملفي الشخصي ؟
  3. البطاقة من نوعية Mastercard وهي بطاقة تعمل الكترونية بنسبة 100% .. وقمت بربطه عندما كان رصيدي البنكي يتخطى المبلغ المطلوب لعملية التأكيد لكني نسيت الحصول علي رقم Pin الخاص بعملية الدفع من اجل التأكيد 100% والمشكلة كما يقول باي بال ان عدم التفعيل الكامل يضع limit علي عمليات السحب ! .. ولكن هيا مرتبطة بالــفعل البطاقة مرتبطة وعند اعادة عملية التفعيل رغم انها تمت من قبل ... تحدث هذه المشكلة !
  4. هل تقبل بطاقة CIB الائتمانية السحب عليها من PayPal ؟ لدي حساب بنك في البنك التجاري المصري CIB وقمت بربط البطاقة وهي من نوع Debit ولكن لم اكد العملية ( Pin Code Confirmation ) ! ولدي مدفوعات اريد سحبها علي البطاقة الخاصة بي هل بنك Paypal يرسل الي بطاقة CIB ام ان ذلك غير ممكن؟
  5. لا تقلق اخي الكريم .. لا يحدث اي شئ فقط عليك الانتظار حتى يفتح صاحب المشروع ويقبل طلب التسليم
  6. ال CPM مرتفع .. واعرف العديد من تطبيقات الربح التي تنصح باستعمال vpn أو تشغله بنفسها مثل تطبيق المكالمات " Dingtone " لكي تظهر اعلانات فيديو وتحصل علي نقاط من أجل الاتصال وهذا الخيار يسمى Ding Credit on وتطبيق ربح اخر اسمه " لعبنجي - L3bangy " هو تطبيق لعبة ستميشن أو كوتشينة لربح النقاط وينصح أيضا باستخدام Vpn من أجل زيادة عروض الربح،، السؤال هنا هل هذا الشركات تخالف القانون عبثا أم أن هذا الإطار قانوني وليس مخالف ؟ شرعياً وقانونيا ؟
  7. كمت اوضحت سابقاً .. في احد المشاركات في هذا القسم انني قمت بإنشاء لعبة Android واضفت لها اعلانات البانر والفيديو من Google Admob وقمت بلعبها بنفسي وقمت بتشغيل Vpn لتحقيق ارباح عالية كي يرتفع CPM .. هل هذا قانوني ومشروع ؟
  8. شكرا لك مقدما ومؤخرا 💚، يعني هذا لا يعد زيارات وهمية أو مخالفة ؟ وهل admob يراجع الزيارات ويتحقق منها ؟ وما المدة اللازمة لهذه المراجعة ؟ وكيف اعرف ان أرباحي صحيحة وليست وهمية وستزال بعد فترة ؟
  9. اخي الكريم نعم انشئتها ولكن اقوم باللعب عليها بنفسي لاجلب الأرباح ،، فهل في هذا مشروع وقانوني ؟ كما أن دعوت اخي في دولة أجنبية للعب عليها لان سعر CPM مرتفع عنده هل هذا قانوني أيضا ؟
  10. انا قمت بانشاء لعبة اندرويد واضفت لها Admob وانا الان اقوم بلعب اللعبة بنفسي واتلقى ارباح مقابل الاعلانات التي تظهر هل هذا مشروع وقانوني ؟
  11. انشاء المدونات الشخصية والمواقع الشخصية لا يتطلب امكانيات ضخمة بالنسبة للاستضافة لانه عادة ما يكون الموقع , ضئيل في حجم بياناته ولا يستهلك من مساحة الاستضافة استضافة بلوهوست استضافة ممتازة , واشتراك الورد بريس يختلف عن الاستضافة ويوجد في بعض الاستضافات ايضا نظام مدمج به ورد بريس ضمن الخطة المعينة للاستضافة .
×
×
  • أضف...