اذهب إلى المحتوى

عبدالرحمن عبدالمجيد العتيبي

الأعضاء
  • المساهمات

    7
  • تاريخ الانضمام

  • تاريخ آخر زيارة

آخر الزوار

لوحة آخر الزوار معطلة ولن تظهر للأعضاء

إنجازات عبدالرحمن عبدالمجيد العتيبي

عضو مبتدئ

عضو مبتدئ (1/3)

12

السمعة بالموقع

1

إجابات الأسئلة

  1. السلام عليكم ... لدي استفسار بسيط نعلم ان لغة جافا سركيبت بشكل عام تستطيع ان يمكن لها تطوير مواقع ويب و تطبيقات السطح المكتب و انرويد و ios الخ.... لكن لدي سوال : لغة ال php تقوم ايضا بتطوير الويب لكن كل مايمكن فعله في هذي اللغه في تطوير الويب يمكن للغة الجافا سكريبت ان تفعلها ايضا؟ السؤال الاخر : هل يمكن ان اقوم بتطوير التطبيقات وربطها في الويب يعني ما اقصده مثلا الواتس اب هو تطيبق على الاجهزة الذكية وايضا يمكن استعمالها في المتصفح مثل "واتس اب ويب" ايضا تويتر و انتسقرام هي تطبيقات في الجوال وايضا يمكن استعاملها في المتصفح برضه مثلا تطبيق التلجرام نفس شي ايضا يمكن استعماله في الجوال وايضا عن طريق المتصفح ... هل هذي اللغة يمكن ان تفعل ماذكرتة؟؟ ارجوا ان تكون الأجابه مباشرة ومفصله قدر المستطاع.
  2. هل سوف أتعلم تطوير مواقع ويب من هذي الدوره ؟ وهل تطوير التطبيقات الجوال من اندرويد و اي او اس ؟ هل سوف اطور تطبيقات سطح المكتب ايضا؟
  3. السلام عليكم انا اتشركت في دورة الجافا سكريبت ولكن ظهرت لي عدت دورات ومن ظمنها هذي الدوره ماهي الخطه الذي امشي عليها لفهم هذي الدوره او الاصح اين ابدا ارجوا المساعدة
×
×
  • أضف...